النهار
الأربعاء 3 يوليو 2024 11:42 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن المؤبد لصاحب ورشة أحذية لإتجاره في الحشيش بالقليوبية أول تصريح لمحافظ الجيزة الجديد بعد استلام عمله تفاصيل وموعد تقديم ريال مدريد للاعبه الجديد كيليان مبابى غياب طاهر وكهربا.. تعرف على قائمة الأهلى لمواجهة الداخلية غدا مليون دولار دفعة أولى.. الزمالك يقترب من إنهاء أزمة خالد بو طيب الأوبرا تعلن المحاور البحثية لمؤتمر مهرجان الموسيقى العربية في دورته ال 32 رئيس حي الهرم لـ«النهار»: التزام جميع المحال التجارية بمواعيد الغلق ومعاقبة المخالفين الزمالك يتعادل إيجابيا أمام فاركو بهدف لكل فريق هدى يسي : حكومة مدبولى الجديدة ستشهد نهضة صناعية مع ” كامل الوزير ” وتحقيق 145 مليار الصادرات للمستهدفة جامعة الأزهر تنظم الورشة الوطنية للمشروع الدولي «استخدام تكنولوجيا المعلومات» في إعداد معلمي مرحلة الطفولة المبكرة أول تصريح من وزير التعليم الجديد الدكتور محمد عبد اللطيف بعد استلام عمله السجن المؤبد لصاحب ورشة أحذية لإتجاره في الحشيش بالقليوبية

فن

تامر عبد المنعم ضيف برنامج ” أنا سعيد” على القاهرة والناس الأربعاء القادم


تامر عبد المنعم ضيف ع برنامج " أنا سعيد " على قتاة القاهرة والناس يوم الأربعاء القادم.
يكشف الفنان تامر عبد المنعم عدد التفاصيل الهامه عن حياته الشخصية، وأهم الأعمال الفنية.

ينتظر الفنان تامر عبد المنعم عرض مشلسله الجديد " بعد النهاية " الذى يظهر من خلال أحداث المسلسل بشخصية "محامي" يترافع في قضية إتهام البطلة بالقتل ويقدمه بشكل مختلف.


مسلسل "بعد النهاية" عبارة عن 15 حلقة وتدور أحداث العمل في إطار إجتماعي تشويقي وهو من تأليف فداء الشندويلي بطولة نيرمين الفقي، ريهام سعيد، هالة فاخر، أحمد سعيد عبدالغني، صبري عبدالمنعم وظهور متميز للنجم تامر عبدالمنعم ومن إخراج وائل فهمي عبدالحميد.


ومن جانبه أعرب الفنان تامر عبدالمنعم عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل المتميز وقال : سعيد جدا بالتعاون مع مخرج قدير وهو المخرج وائل فهمي عبدالحميد ومشاركتي مع نجمة جميلة لها ظهورها الجميل النجمة نيرمين الفقي وصديقي العزيز النجم أحمد سعيد عبدالغني وكل فريق العمل.

أضاف تامر عبدالمنعم : عندما عرض عليا النص تحمست كثيرا للعمل وللمشاركة به وأتمنى أن ينال دور "المحامي" إعجاب الجمهور.


من ناحية أخرى إعتذر مؤخرا النجم تامر عبدالمنعم عن المشاركة في مسلسل "العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان وإخراج محمد سامي نظرا لظروف سفره.