النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

”بعد انتحار طالبة المدينة الجامعية”.. المعاينة تكشف التفاصيل

انتحار طالبة بحلوان
انتحار طالبة بحلوان

كشفت معاينة جهات التحقيق، في واقعة انتحار طالبة بكلية الهندسة جامعة حلوان، أن المتوفية تدعى ياسمين أيمن، 22 سنة، طالبة بكلية الهندسة قسم أجهزة طبية، الفرقة الرابعة ومقيمة، في الغردقة البحر الأحمر، مصابة بكدمات وجروح متفرقة بالجسم والوجه وتوفيت في الحال.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ ١/١٦ الجاري وحال أداء المتوفاة امتحان مادة المنظومات الحيوية بالجامعة تحرر لها محضرا بواقعة غش ومنذ ذلك التاريخ والمتوفاة في حالة نفسية متردية.

وبتاريخ اليوم وحال تواجدها بالغرفة الخاصة بها رقم ٤١٢ بالدور الرابع بمبنى المدينة الجامعية رقم ٤ قامت بالقفز من البلكونة الخاصة بغرفتها وسقطت أرضا أدى إلى حدوث إصاباتها المشار إليها وأدت إلى الوفاة.

وبالاستعلام من عميد كلية الهندسة، أستاذ دكتور محمود المسلاوي، أيد ما جاء بالفحص وأفاد بأن المتوفاة تم التحقيق معها في واقعة غش في مادة المنظومات الحيوية منذ يومين، وتم تحرير محضر بالواقعة داخل الكلية.

وبداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد العثور على جثة طالبة بأحد المبانى داخل المدينة الجامعية التابعة لجامعة حلوان، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة فى بداية العقد الثالث من عمرها، مصابة بكسور وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات الأولية، أن الفتاة ألقت بنفسها بعد تحرير محضر غش لها، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.