النهار
الجمعة 22 نوفمبر 2024 05:49 مـ 21 جمادى أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البنك الأهلي يتقدم بهدف ضد بيراميدز في الشوط الأول بالدوري الممتاز باحث بجامعة «لويزيانا» يحصل على الدكتوراه في «علوم البحار البيولوجية» من جامعة الأزهر رئيس البرلمان العربي يلتقي وزير الشئون النيابية المصري ويؤكدان على أهمية التكامل بين الدبلوماسية الرسمية والدبلوماسية البرلمانية زراعة المنوفية: استمرار عمل لجان المراقبة والمتابعة على الجمعيات التقرير الأسبوعي لـ وزارة التربية والتعليم.. أبرز الأنشطة وأهم القرارات بسبب كاتيل شاي.. السيطرة على حريق بكشك أمن بكلية العلوم ببورسعيد ‎“ساعة مصرية”.. برنامج جديد على قناة النيل للأخبار قريبًا ” الملتقى العربي الدولي للصناعات الصغيـرة والمتوسطة ” يختتم أعماله بالتأكيد على أهمية تسريع وتيرة التحول الرقمي في كافة المجالات الصناعية زاخاروفا: زلة لسان زيلينسكي تثبت تعاطيه المخدرات بعد ضربة ”أوريشنيك”.. وزير خارجية إيطاليا يطالب أوروبا بالسعي للسلام في أوكرانيا رامي صبري عن أحمد الفيشاوي: لاسع بس بيفهم في المزيكا رامي صبري: مقدرش ألبس ”حلق” بخاف من الجمهور وبحترمه

فن

دراما رمضان 2023.. دنيا سمير غانم تبدأ تصوير أحدث أعمالها في هذا الموعد

تعود دنيا سمير غانم، للدراما التليفزيونية في رمضان بعد غياب 3 سنوات منذ آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3" وشاركها هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد، الذي لم يستقر صناعه على اسم نهائي حتى الأن، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2023.

اخر اعمال دنيا سمير غانم

تعد مسرحية انستونا اخر اعمال دنيا سمير غانم، والتي تسجل الوقوف الأول لها على خشبة المسرح، وحققت نجاحًا كبيرًا بها.

المسرحية بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج، تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال.

وتُجسد دنيا سمير غانم، في المسرحية دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذي يُجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التي تغني خلالها عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة.