النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:04 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

انغام تعلن عن موعد حفلتها الجديدة

انغام
انغام

تحيي النجمة الكبيرة أنغام حفلًا غنائيًا على مسرح الماركي في كايرو فستيفال سيتي يوم 3 من فبراير المقبل لعام 2023.

وروجت أنغام للحفل من خلال حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت: "جمهور بلدي متحمسة جدًا إني هكون معاكم يوم ٣ فبراير في The Marquee إيه أكتر أغنية نفسكم تسمعوها؟".

ومن المتوقع أن تقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغنياتها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، وكشفت الجهة المنظمة للحفل عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن موعد حفل أنغام، حيث كتبت منشورًا جاء فيه: "لقاؤكم يتجدد مع أنغام، بإحساسها المرهف وصوتها العذب، في حفل جديد على مسرح الماركي في كايرو فستيفال سيتي، يوم 3 فبراير 2023".

اخر اعمال الفنانة انغام

قدمت الفنانة انغام الفترة الماضية اغنية بعنوان عارفه قيمتى على طريقة الفيديو كليب وهى من كلمات الشاعر امير طعيمة ومن الحان عمرو مصطفى .