النهار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 02:27 مـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برشلونة يكشف تفاصيل إصابة الحارس تير شتيجن الصحة اللبنانية: الغارات الإسرائيلية تقتل 50 مدني وتًصيب 300 آخرين! سيتي كلوب تفتح ملاعبها لمبادرة ”حالمون” تحت رعاية استادات إحالة إدارة مدرسة بالمنوفية للتحقيق لتشغيل أغاني مهرجانات في الطابور ”بإجمالي 400 مليون جنيه”..”بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم” توقع اتفاقية تأجير تمويلي وتخصيم مع مجموعة شركات مدكور رئيس جامعة المنوفية يستقبل المستشار العسكري للمحافظة لبحث أوجه التعاون المشترك ادعوا انهم رجال شرطة.. القبض على 7 متهمين بالاستيلاء على مبلغ مالي من مسئول خزينة وسائق بالإسكندرية تعرف على مشروعات ”سيني جونة لدعم إنتاج الأفلام” فى مهرجان الجونة نهار آل الشيخ : اليوم الوطني للمملكة هو يومٍ تتحلّى فيه مملكتنا الحبيبة بأبهى صورِ الفخر والاعتزاز بأصالةٍ ومجدٍ من ماضيها العظيم الفنان «عباس أبو الحسن» يتصالح مع أسر ضحاياه فى حادث دهس أكتوبر.. محاميه يطلب براءته تعاني من مرض نفسي..الداخلية تكشف تفاصيل فيديو فتاة المنصورة «EGX30» يصعد 0.24% في منتصف تعاملات اليوم الإثنين

رياضة

فيوتشر يرتقي لوصافة الدوري بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في مباراة مجنونة

حقق نادي فيوتشر فوزًا غاليًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر

ومع الدقيقة الثانية من عمر المباراة، نجح ميدو جابر في تسجيل الهدف الأول لنادي سيراميكا كليوباترا في مرمى فيوتشر.

وفي الدقيقة "28" من عمر المباراة، سجل جوزيف جوناثان نغويم، هدف التعادل لفريقه في مرمى سيراميكا كليوباترا، من تسديدة في المرمى بعد هجمة منظمة.

ومع الدقيقة "45+1" من عمر المباراة، نجح جون إيبوكا، في تسجيل الهدف الثاني لنادي سيراميكا كليوباترا، من خلال تسديدة.

وأطلق محمد رضا بوبو، تسديدة صاورخية في المرمى، ومع الدقيقة "47" من عمر المباراة، وفشل محمد بسام الحارس، في التصدى للكرة، ليعلن التعادل لفريقه أمام سيراميكا كليوباترا.

ومع الدقيقة "65" من عمر المباراة، سجل عمر كمال الهدف الثالث لفيوتشر من تسديدة متقنة بالمرمى.

وبهذه النتيجة، وصل فيوتشر إلى وصافة جدول الدوري المصري برصيد 26 نقطة، ويأتي الزمالك في الترتيب الثالث برصيد 25 نقطة، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن برصيد 15 نقطة.