النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:44 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

نهال عنبر عن أزمة وفاء مكي: لم أكن أعلم بظروفها والرزق بتاع ربنا

أكدت الفنانة نهال عنبر أنها لم تكن على درايه بالمشكلة المادية التي وقعت بها الفنانة وفاء مكي لعدم وجود دخل مادي يعينها على مصروفات ابنها ووالدتها المريضة بالسرطان.

و قالت عنبر إن العمل والرزق من عند الله، مؤكدة: "كلنا بيجي علينا وقت مش بنشتغل بالسنين، وبنمر بمشاكل كبيرة، لكن أكيد ربنا بيفرجها وبنلاقي شغل يعوضنا".. ووفاء لم تتواصل معي شخصيًا، ولم تلجأ لي في أي وقت مضى، وبالتالي لا أعرف أي شىء عن ضائقتها المالية الأخيرة الخاصة بأزمتها المالية لعدم وجود دخل مادي يعينها على مصروفات ابنها ووالدتها مريضة السرطان.

وكانت الفنانة وفاء مكي قد تصدرت "التريند" خلال الساعات الماضية، بعد انتشار فيديو لها تحدثت فيه عن ضائقتها المالية الشديدة التي تمر بها، واستغاثتها لتوفير فرصة عمل لها؛ وقالت إنها بلا مصدر رزق ولا تجد ما تنفقه على نفسها ووالدتها المريضة بالسرطان ولا تستطيع الحركة.

وتابعت أن الديون تراكمت عليها، واقترضت من نقابة المهن التمثيلية مبلغاً قيمته 31 ألف جنيه يعينها على سد حاجتها لكنها لم تتمكن من السداد، لاسيما بعد ارتفاع الأسعار وغلاء دواء والدتها، أضافت أن بيتها يخلو من الطعام، وفي الأيام الماضية ظلت تجمع الجنيهات "5 جنيهات" لتوفير وجبة العشاء من كيس عيش لسد جوع ابنها ووالدتها.