النهار
السبت 6 يوليو 2024 07:47 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب اليد يخسر أمام كرواتيا ودياً استعداداً لأولمبياد باريس ”مكين”تحقق معدل إنجاز 99.97% بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة اللواء ” مرزوق ” : فخري واعتزازي للعمل بهذه المحافظة العريقة التي أنجبت لمصر أعلام في شتي المجالات القاعة اتدمرت.. حفل تخرج يتحول لـ”خناقة” بسوهاج محافظ القليوبية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد مصرع وإصابة 20 عامل في انقلاب سيارة بوصلة ابو سلطان معهد بحوث الإلكترونيات يُطلق النداء الأول: ”ابدأ مشروعك الخاص لتأسيس شركتك” النقل الدولي.. 14.56 مليار دولار حجم سوق الشحن والخدمات اللوجستية فى مصر محافظ القاهرة يرسل برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد محافظ البحيرة تناقش آليات العمل خلال المرحلة القادمة مع رؤساء الوحدات المحلية محافظ القاهرة يزور أعمال التطوير والإنشاءات فى قرية الفواخير بمصر القديمة لتهنئته بمهام منصبه الجديد.. الأشموني يستقبل المحافظ السابق بمكتبه بالديوان العام

فن

طارق الشناوى: عبده موته لا يختلف عن الألمانى

فيلم عبده موته
فيلم عبده موته
أكد الناقد الفنى طارق الشناوى أن فيلم عبده موته لم يختلف عن فيلم الألمانى للفنان الشاب محمد رمضان.وتابع علي الرغم من نجاح الفيلم تجاريًا وتحقيقه إيرادات مرتفعة إلا أن ذلك لا يؤكد نجومية محمد رمضان.وأضاف فى تصريح إن الجزء الأكبر لنجاح الفيلم يعود إلي التوليفة السُبكية التى يطلبها مشاهد السينما المصرية حاليا من ممثلين لهم نجومية مثل الفنانة الإستعراضية دينا وحورية فرغلى ورحاب الجمل، بالإضافة إلي الأغنية والمعارك واإحتواء الفيلم على كلمات جنسية كثيرة ومباشرة.وأوضح كل تلك العناصر سببت رواج الفيلم سينمائيًا وأكدت نجاحه تجاريًا.