النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:34 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ريال مدريد يعلن جاهزية ثلاثي الفريق لمواجهة شتوتجارت في دوري الأبطال بعد معاناة سنوات من الإنتاج والرقابة.. رحلة 404 يمثل مصر بالأوسكار لأفضل فيلم أجنبي التعادل الإيجابي يحسم موقعة النصر والشرطة بأبطال آسيا محافظ جاوا الإندونيسية: نقدر عناية فضيلة الإمام الأكبر بطلابنا...ونفتخر بانتمائهم إلى جامعة الأزهر دار الإفتاء: قراءة القرآن مصحـوبة بالآلات الموسيقية والتغني به محرم شرعًا منتخب شباب اليد يهزم تونس ويتوج ببطولة إفريقيا وزير الإسكان يستقبل السفير البريطانى لتوطين صناعات المرافق وأنظمة إدارة المدن الذكية إلايجاد تؤكد احترامها لوحدة واستقلال أراضي الصومال الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة بعد الفوز على جورماهيا وزير السياحة والآثار يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية ويتحدث مع الموظفين والعاملين به قائمة ليفربول لمواجهة ميلان بدوري أبطال أوروبا لماذا رصف نيتنياهو ممر فيلادلفيا واقام مدرج طائرات في الوسط ؟

فن

أحمد سلامة: اتهاجمت بسبب شورت سارة بنتي في ابن حلال.. ومحصلش بينا خلاف

تحدث الفنان أحمد سلامة عن بعض كواليس حياته الشخصية، وحقيقة وجود خلاف بينه وبين ابنته سارة، وذلك خلال لقاءه في برنامج نص الكلام.

أحمد سلامة: بنت متربية في حي السيدة

وفي البداية أشار الفنان أحمد سلامة إلى تأثير السوشيال ميديا على الأجيال الحالية قائلًا: محصلش خلاف خالص، ومفيش حد يعرف يسيطر على جيل السوشيال ميديا والعالم المفتوح، وفعلًا السوشيال ميديا بتربي معانا العالم، والسوشيال ميديا نقمة على العالم وخلى أفكار الناس منفتحة.وأوضح أحمد سلامة حقيقة وجود خلاف بينه وبين ابنته سارة قائلًا: سارة متربية في حي السيدة زينب، قولتلها متعملش كده تاني بس مش لدرجة الخلاف، قولتلها ده بره مش هنا لأن هنا مجتمع شرقي، مينفعش نتخطاه، هي وعدتني مش هتعمل كدا، أنا مش ديكتاتور، أنا بناقش ومش هقول لأ هقول لأ ليه.وأضاف أحمد سلامة: زي ما طلعت سارة في مسلسل ابن حلال، وهي لابسة شورت واتهاجمت أنا وهي وابن الحلال كان أول عمل ليها وكان في ستايلست وخلتها تلبس كده، وكان عمرها ساعتها 18 أو 19 سنة ولبسوها كدا، وهي متعرفش حاجة، ومؤخرًا بتهاجم بس عشان سارة، وبحاول أعمل كنترول عليها.

ومؤخرًا، تعرضت الفنانة سارة سلامة لموجة كبيرة من الانتقادات من جانب الجمهور بسبب إطلالتها، والتي ظهرت فيها بملامح متغيرة ومختلفة تماما عن ملامحها السابقة وأرجعوا السبب في ذلك إلى العمليات التجميلية التي خضعت لها.

أعمال الفنانة سارة سلامة

وشاركت سارة سلامة خلال الفترة الأخيرة بـ مسلسل إسعاف يونس، والذي تدور أحداثه حول طبيب يقرر أن يؤسس عمله الخاص من خلال تطبيق طبي خاص، لكن هذا العمل الجديد يوقعه في سلسلة من المفارقات الكوميدية.

وشهد مسلسل إسعاف يونس مشاركة عدد من النجوم المميزين منهم، محمد أنور، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومن إخراج معتز التوني.