النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:29 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عبد الله السعيد يتحدث عن ظهوره الأول مع الزمالك بالكونفدرالية.. وطموحاته بالموسم الجديد أسامة شرشر يكتب: ألغام برلمانية فى قانون الإجراءات الجنائية وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس جامعة المنوفية تنظم ورشة عمل توعوية حول جدري القرود وسبل الوقاية والعلاج ريال مدريد يعلن جاهزية ثلاثي الفريق لمواجهة شتوتجارت في دوري الأبطال رئيس اتحاد اليد : تتويج منتخب الشباب ببطولة أفريقيا ليس وليد الصدفة ملوك اللعبة ..شباب اليد يتوج ببطولة أفريقيا بعد الفوز على تونس في عقر دارها بعد معاناة سنوات من الإنتاج والرقابة.. رحلة 404 يمثل مصر بالأوسكار لأفضل فيلم أجنبي التعادل الإيجابي يحسم موقعة النصر والشرطة بأبطال آسيا محافظ جاوا الإندونيسية: نقدر عناية فضيلة الإمام الأكبر بطلابنا...ونفتخر بانتمائهم إلى جامعة الأزهر دار الإفتاء: قراءة القرآن مصحـوبة بالآلات الموسيقية والتغني به محرم شرعًا منتخب شباب اليد يهزم تونس ويتوج ببطولة إفريقيا

فن

حافظ على اللى باقى من كرامتك .. رضوى الشربينى توجه رسالة لـ جمهورها

وجهت الاعلامية رضوى الشربيني ، رسالة لـ جمهورها من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “ تويتر ”.

وكتبت رضوى الشربينى “ اصعب قرار ممكن تاخده انك تقرر تقطع علاقتك بحد بتحبه اكتر من نفسك لمجرد انك تحافظ على اللى باقى من كرامتك ”.

وتابعت " لكن فى النهايه طول ما انت شخص كويس لازم تفهم انك كنت تستحق تتحب بكل معانى الحب ".

يذكر أن رضوى الشربيني تقدم برنامج "هي وبس" أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر عبر قناة CBC سفرة.

هي وبس .. برنامج نسائي عربي تقدم من خلاله محتوى مخصص للسيدات وكيفية العناية بمظهرهن، وأن يبدين قويا رغم العديد من الظروف الصعبة التي يمرون بها.

و اتمت رضوى الشربيني يوم 30 سبتمبر الماضي عامها الـ 41، ولكن على الرغم من ذلك تتمتع بأناقة وجمال مما يجذب الأنظارإليها دائما.

تعد رضوى الشربيني من أيقونات الموضة والأناقة على الشاشات المصرية، فهي تحرص على اتباع أحدث الصيحات و تختار ما يتناسبمعها و يكشف عن أناقتها وذوقها الرفيع في أختيار الإطلالات التي تظهر بها.