النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 10:48 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الإسكان: تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة «الصحة» تعلن استعداداتها للتأمين الطبي للمنشآت التعليمية بالتزامن مع بدء العام الدراسي تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة الرعاية الصحية: الانتهاء من إعداد 300 بروتوكول إكلينيكي لـ20 قسما محمد جمعة عن شائعة وفاته: أنا بخير شكرا لكن من تكرم بالاطمئنان «الزناتي» يهنئ المعلمين بالعام الدراسي الجديد...ويؤكد: اهتمام الدولة بالتعليم يعكس الإيمان بدوره في بناء الوعي الإسكان تطرح اراضي للتخصيص الفورى بعدة مدن جديدة الرداد وإيمى سمير غانم يصوران مسلسلهما الجديد.. تفاصيل عودة العرض المسرحي الأرتيست على مسرح الهناجر.. اليوم سلطان الطرب جورج وسوف يحيى حفلاً غنائيًا في سوريا.. الليلة النجم اللبناني وائل كفوري يحيى حفلاً غنائيًا فى السويد.. اليوم بالصور..نجوم الفن تتالق فى افتتاح ”بكرة احلى بينا ”

عربي ودولي

خلف الكواليس.. خطة سرية لدعم بايدن في انتخابات الرئاسة الأمريكية القادمة

خطة سرية يعكف مساعدو الرئيس الأمريكي جو بايدن بهدوء للإعداد لحملة 2024 ، مع زيادة المناقشات حول من يمكنه إدارة العملية والموضوعات والهيكل المحتمل، وفقًا لتسعة أشخاص مطلعين على التخطيط.

والخطة الحالية هي لجهود إعادة انتخاب بايدن للاعتماد بشكل كبير على موارد اللجنة الوطنية الديمقراطية ولديها فقط طاقم صغير من موظفي الحملة ، وهو تكوين موفر للتكاليف يتبع نموذج محاولة إعادة انتخاب الرئيس بيل كلينتون آنذاك و قال هؤلاء الأشخاص إن حملة تختلف اختلافًا جذريًا عن حملة الرئيس باراك أوباما آنذاك.

وقالت تقارير عالمية: إن بايدن وكبار مستشاريه يستخدمون أيضًا امتداد المنزل إلى انتخابات التجديد النصفي لشهر نوفمبر لاختبار موضوعات 2024 المحتملة ، مثل التعامل مع المصالح الخاصة الثرية وتصوير إنجازاته في المنصب على أنها "وعود تم قطعها ووعود تم الوفاء بها".

وقال السناتور الديمقراطي كريس كونز ، وهو حليف رئيسي لبايدن: "التناقض الضمني بين" الوعود التي تم الوفاء بها "واضح وحاد. تحدث الرئيس السابق ترامب عن إصلاح البنية التحتية الأمريكية لدرجة أنها أصبحت في كثير من الأحيان مزحة في البرامج الليلية.

وبعض قرارات الحملة الرئيسية بشأن الإستراتيجية والموظفين معلقة قبل الانتخابات النصفية ، وكما تظهر استطلاعات الرأي ، فإن الديمقراطيين لديهم فرصة أفضل للتمسك بمجلس النواب ومجلس الشيوخ مما كانوا يفعلون قبل عدة أشهر فقط.