الأحد 2 يونيو 2024 12:12 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يزور مران منتخب مصر.. ويوجه رسالة للاعبين عاجل.. ريال مدريد بطلاً لدورى أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه على حساب دورتموند منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو الخميس المقبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. فينيسيوس يسجل الهدف الثاني في شباك دورتموند كارفاخال يحرز الهدف الأول لريال مدريد أمام دورتموند في نهائي الأبطال سبورتنج يحتفظ بدرع دورى الجولف للمرة الرابعة على التوالى عرض حياته للخطر... ضابط يفقد عينيه أثناء إنقاذ طفل مخطوف بالقليوبية ضبط ١٧ طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بمحافظة المنوفية نهائي دوري أبطال أوروبا.. تعادل سلبي بين ريال مدريد ودورتموند في الشوط الأول كأس مصر| فوز مودرن فيوتشر على بترول أسيوط بثلاثة أهداف دون رد ويتأهل لدور الـ16 نهائي دوري أبطال أوروبا.. دورتموند يهدد مرمى ريال مدريد بعد 30 دقيقة المنتجة مها سليم تحصد جوائز ”نعمة الأفوكاتو” و”كوبرا” من مهرجان إنرجي

حوادث

مصرع طبيبة سقطت من بلكونة المنزل أثناء إنزال كيس القمامة بالمحلة

لقيت طبيبة مصرعها إثر سقوطها من بلكونة منزلنا فى الشارع بمنطقة منشية البكرى ثان المحلة، بعد أن اختل توازنها أثناء قيامها بإنزال كيس القمامة بواسطة حبل، وتم نقل الجثة للمشرحة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من المقدم أحمد الشهاوى مأمور قسم ثان المحلة بورود بلاغ لشرطة النجدة بسقوط سيدة من بلكونة منزل بمنطقة منشية البكرى بشكل مفاجئ.

انتقلت قوة أمنية وسيارة اسعاف لمكان البلاغ وتبين سقوط طبيبة فى العقد الرابع من العمر بعد أن اختل توازنها وسقطت من البلكونة أثناء قيامها بانزال كيس القمامة بواسطة حبل، تم نقل الجثة للمشرحة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.