النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 07:32 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الفرماوي” يتابع أعمال إنعقاد الجمعية العمومية بنادى بهتيم الرياضى ويتفقد المشروعات الإنشائية رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر تربية موسيقية تصدر بيان غاضب من مسللس ”تيتا زوزو” لماذا قام وزير خارجية ايران بزيارة بيروت اليوم؟ رانيا يوسف عن فيلم ”التاروت”: أول مرة أعرف عن وجود بلوجر في الفيلم أبطال فيلم ”لعل الله يرانى” .. الفيلم يحارب زيادة حالات الانتحار سوريا تعلن تجديد اختيارها للنجم محمود نصر سفيرا للنوايا الحسنة نقيب الإعلاميين مهنئًا الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين وعزيمتهم إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما من القاهرة الأهلي يهزم الزمالك في عقر داره بأول قمة لكرة القدم النسائية طليقها ضربها.. الأمن يكشف ملابسات استغاثة إحدى السيدات من تعرضها للاعتداء بأسيوط ”المرصد العربي” يناقش إطلاق” مؤتمر سنوي ” و”جائزة عربية ” في مجال حقوق الإنسان*

رياضة

اليونايتد يدعم تين هاج بمبلغ 300 مليون إسترليني

رصد مسئولو نادي الشياطين الحمر مبلغًا خرافيًا من أجل دعم المدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعيش فريق مانشستر يونايتد فترة غير مستقرة على مستوى النتائج، بعدما خسر أول جولتين في الدوري الإنجليزي أمام برايتون وبرينتفورد على التوالي.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار"الإنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد أبدت استعداداها لإنفاق 300 مليون إسترليني من أجل حل أزمات تين هاج فى الموسم الجاري، والوصول إلى التشكيل المناسب الذى يدفع الشياطين الحمر للمنافسة على جميع البطولات.