النهار
الأحد 13 أكتوبر 2024 11:22 صـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اتش سي: نتوقع أن يؤجل البنك المركزي المصري خفض سعر الفائدة حتى وقت لاحق من العام محافظ كفر الشيخ: تحرير 15 محضرًا للمخابز المخالفة بقلين رضا شحاتة: لو كنت مكان حسام حسن مش هطلع صلاح من الملعب جهاز أكتوبر الجديدة ينظم احتفالية بمشروع ”سكن لكل المصريين”بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر إيهاب الكومي: تصريحات حسام حسن تخصه.. وعقده لا يشمل أي شروط جزائية مجدي عبد الغني: اتحاد الكرة في 2019 كان لابد من حلّه وفيه لبس للمنتخب بـ 15 مليون جنيه منعرفش عنه حاجة مجدي عبد الغني: لم أظلم كهربا.. ومبحبش أبو ريدة ومجاهد في الشغل وكيل القندوسي: اللاعب كان ممكن يفتعل مشكلة لما كولر رفض عودته.. لكنه لم يفعل هذا رئيس شركة الكرة بنادي غزل المحلة: أحمد عيد عبدالملك مستمر معنا.. ونسير بخطى ثابتة وزير الإسكان يتابع منظومة الري والصرف بالعاصمة الإدارية الجديدة الأهلي يعود لتدريباته الجماعية استعدادًا لبطولة السوبر المصري المنتخب يسافر اليوم إلى موريتانيا لحسم التأهل لأمم إفريقيا

رياضة

مواعيد مباريات اليوم.. 3 مواجهات فى الدور التمهيدى بدوري أبطال أوروبا

تقام اليوم الثلاثاء 16 - 8 - 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة كوبنهاجن ضد طرابزون سبور، المحترف فى صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، فى منافسات الدورالتمهيدي لدوري أبطال أوروبا.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

كوبنهاجن X طرابزون سبور – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

بودو جليمت X دينامو زغرب – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

جلاسكو رينجرز X آيندهوفن – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

مواجهة الإياب بين طرابزون ضد كوبنهاجن، ستقام الأربعاء 24 أغسطس الجاري، على ملعب ميدكال بارك، فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتقام قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا يوم 25 أغسطس ، وتوج طرابزون وكوبنهاجن بلقبي بالدوري التركي ، والدنماركي الموسم الماضي.

ويشارك طرابزون للمرة العاشرة في تاريخه في دوري أبطال أوروبا حيث كانت آخر مشاركة لفريق طرابزون سبور في دوري أبطال أوروبا موسم 2011 – 2012 وودع دور المجموعات وهي المرة الوحيدة التي شهدت بلوغ طرابزون مرحلة المجموعات بدوري الأبطال.