النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:05 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أنا أهلاوي.. محمد عطية: شيكا بالا من أحرف اللاعبين في تاريخ مصر

نشر الفنان محمد عطية، عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” منشور ، عبر فيه عن إعجابه بمهارة اللاعب شيكا بالا فى مجال كرة القدم .

وقال محمد عطية : هو انتوا بتتناقشوا في مهارة شيكابالا ؟؟ بجد ؟؟ ايا كان انتمائك الكروي ما ينفعش تنكر أبدا أن شيكابالا من اكتر اللعيبة الممتعين في تاريخ مصر و احرفهم، غير كده يبقي ما تتكلمش في كورة عشان مصلحتك والله، وعلى فكرة أنا اهلاوي جدا بس شيكا من الناس اللي يستمتع بالفرجة عليهم و اتمني انه يستمر لأكتر وقت ممكن في الملاعب عشان المواهب دي بتيجي كل فين و فين".

وعلّق رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، على تألق محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض، مشيدا بما يقدمه الأباتشي هذا الموسم بمسابقة الدوري الممتاز.

ونجح شيكابالا ، في تسجيل الهدف الثالث للزمالك في شباك بيراميدز عند الدقيقة +95 من خارج منطقة الجزاء، في المباراة التي فاز فيها فريقه بنتيجة 3-0 ضمن منافسات الجولة رقم 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال رضا عبد العال ، في تصريحات تليفزيونية: "شيكابالا لاعب ممتع جدا، عارف ازاي يقود الزمالك داخل وخارج الملعب، وسجل هدفا رائعا أمام بيراميدز، وأتمنى أن يستمر مع الأبيض".
وتابع: "بالرغم من إن الزمالك فاز على بيراميدز 3-0، إلا أن المنافسة على لقب الدوري الممتاز مشتعلة، والدوري لسه في الملعب".

ووجه عبدالعال، رسالة إلى سيد عبدالله ناشئ الزمالك قائلا: “سيد نيمار مشروع لاعب كبير وثقة فيريرا فيه ساعدته على تقديم هذا المستوى مع الزمالك لكن أتمنى أنه يحافظ على مستواه مع الفريق الزمالك في الفترة القادمة، ويبتعد عن الغرور، للحفاظ على جودته في الملعب”.

وحقق الزمالك الفوز السابع على التوالي بالدوري الممتاز بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ليبتعد بالصدارة بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة في القمة، في المقابل تجمد رصيد بيراميدز بقيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس عند 59 نقطة في المركز الثاني.