النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 05:55 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إنتحار ناجية إسرائيلية من أحداث السابع من اكتوبر في عيد ميلادها الـ 22 مصير حكام نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. مصريين أم أجانب؟ بشرى: إحنا متأخرين سينمائيًا ومحتاجين وقفة هل ينسحب الزمالك من نهائي السوبر أمام الأهلي؟ عضو الرابطة يكشف هل سيبحث بوتين مع جوتيرش جهود احلال السلام في اوكرانيا علي هامش البريكس تجديد عضوية وزارة التربية والتعليم في مركز ”اليونسكو – يونيفوك” حتى عام 2027 إيقاد شعلة النصر بمناسبة الذكري (51) لإنتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فريق ميت غراب المصري يحصد المركز الثاني في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري للميني فوتبول بليبيا فريق مهرجان البحر الاحمر السينمائي يقوم بزيارة جامعة عفت لتوعية الطلاب بدور الفن في المملكة قطع التيار الكهربائي لمدة 4ساعات بمناطق بحي الجناين بسبب أعمال الصيانة المنتج طارق الجنايني يكشف دور عمرو دياب في مسلسل ”حالة خاصة” تريزيجيه يشارك في خسارة الريان أمام أهلي جدة بدوري أبطال آسيا للنخبة

رياضة

اتحاد الكرة يحدد 27 أغسطس موعداً لاختبارات الحكام الجدد

قررت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة إجراء اختبارات الحكام الجدد 27 أغسطس المقبل للمتقدمين على مستوى الجمهورية. وتقام الاختبارات باستاد بنى سويف وتشتمل الاختبارات على كشف طبى وهيئة للحكام.

من ناحية أخرى، يترأس الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بعثة منتخب الناشئين "مواليد 2006" فى رحلتها إلى المملكة العربية السعودية، للدخول فى معسكر استعدادًا لخوض منافسات كأس العرب للناشئين.

وحرص الكومى على الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة برحلة السفر والإقامة، وكذلك ملاعب التدريب، في ظل أهمية المعسكر الذي يمثل مرحلة هامة في استعدادات منتخب الناشئين، قبل خوض منافسات كأس العرب، التي تنطلق بالجزائر 22 أغسطس المقبل.

ويلعب منتخب الناشئين مباراتين وديتين مع نظيره السعودي، خلال معسكره الذي سيقام بالمملكة العربية السعودية، في الفترة من 30 يوليو الجاري وحتى 5 أغسطس المقبل.

وبدأ منتخب الناشئين بقيادة محمد وهبة المدير الفني معسكره المغلق الأخير بالقاهرة والذي يستمر حتى موعد السفر الي السعودية.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين "مواليد 2006" كل من محمد وهبة مديرًا فنيًا، مؤمن عبدالغفار مدربًا عامًا، عصام عبده مدربًا، يوسف طاهر مدرب حراس مرمى، الدكتور حسين فتوح خليل طبيب المنتخب وأحمد سامي نصار مديرًا إداريًا.