النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:11 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

«بسبب رائحة كريهة».. الجيران يعثرون على جثة جارتهم المسنة بشقتها في بورسعيد

ساقت رائحة كريهة منبعثة من إحدى الشقق بأحد العقارات السكنية بمنطقة الأمين الجديد بحى الضواحي اليوم الخميس، الجيران إلى شقة جارتهم السبعينية والتي لم يشاهدوها منذ 5 أيام، ما دعاهم إلى طرق الباب دون رد فقرروا إبلاغ شرطة النجدة، لينتهي الأمر باكتشافهم وفاة صاحبة المنزل، تم نقل الجثة بسيارة إسعاف مشرحة مستشفى الزهور، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، إخطارًا من العميد مسعد البداية مأمور قسم شرطة الضواحي، يفيد بورود بلاغ من سكان العقار رقم 167 بمساكن الأمين الجديد دائرة حي الضواحي، بانبعاث رائحة كريهة جداً من منزل أحد جيرانهم، ومحاولتهم طرق الباب كثيراً دون رد، وخوفهم من وفاة صاحبة المنزل السبعينية بمفردها.

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث قسم شرطة الضواحي المقدم مصطفى درويش على رأس قوة من ضباط وحدة مباحث القسم، وتم كسر باب الشقة بعد استئذان النيابة العامة، وفوجئوا بوجود جثة سيدة مسنة، تدعى «كوثر عباس إبراهيم 67 عاما، وبمعاينة الجثة تبين وفاتها منذ 5 أيام، نظراً لكونها تعيش بمفردها لم يشعر بوفاتها أحد حتى انبعثت الرائحة الكريهة من منزلها.

على الفور تم استدعاء الإسعاف التي قامت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزهور المركزي تحت تصرف النيابة، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة.