النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 11:37 صـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرقة المسرح المصري تقدم عروضها ضمن فعاليات معرض الكتاب بنقابة الصحفيين شيكابالا: بكيت بشدة قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب! موعد مباراة الريان أمام النصر بدوري أبطال آسيا للنخبة دونجا: الزمالك رد على كل من حاول التقليل منه قبل مباراة الأهلي.. ولم نفكر في الانسحاب «معادن الناس بتبان في الخصام» .. رسالة غامضة لتامر حسني تثير الجدل دونجا يوجه رسالة لـ إمام عاشور: ركز في الملعب دونجا: ليس لدي خلاف مع حسام حسن.. وعدم انضمامي للمنتخب رؤية فنية وسط إجراءات الطلاق بن أفليك وابنته يتسوقان شراء أزياء الهالوين ”بلتون لرأس المال المخاطر” توقع اتفاقية استثمار مشترك مع VelyVelo لتعزيز تواجدها في أوروبا وشمال أفريقيا سيف الجزيري: جددت عقدي لمدة موسمين وسأعتزل بالتيشيرت الأبيض.. ولا أحد يجاري شيكابالا وعبد الله السعيد في البدني حفلتين للنجم على الحجار بمهرجان الموسيقى العربية.. اعرف التفاصيل سيف زاهر: نقل كهربا إلى المستشفى لـ إجراء فحوصات طبية

حوادث

28 أغسطس.. تأجيل نظر تظلم حسام مؤنس لقرار التحفظ على أمواله

قرّرت الدائرة الثانية، بمحكمة جنايات طرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار وجدي عبدالمنعم، تأجيل التظلم المقدم من حسام مؤنس، على أمر منعه من التصرف في أمواله، لجلسة 28 أغسطس لضم المستندات.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار وجدي عبدالمنعم وعضوية المستشارين وائل عمران وحسام الدين فتحي.

وكانت محكمة جنايات جنوب القاهرة، قضت في وقت سابق بتأييد الأمر الوقتي الصادر من النيابة العامة بمنع 83 شخصًا من التصرف في أموالهم أو إدراتها، ومن بينهم حسام مؤنس.