النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 04:57 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الفيزياء والتاريخ للثانويه العامة: محاضر الضبط لم تحتوي البصمة الزمنية الالكترونية حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع العربية للتنمية الإدارية: المشاركون في الملتقى الثاني للإعلام البرلماني في زيارة ميدانية لمجلسي الشورى والنواب بمملكة البحرين الاثنين المقبل... انطلاق معرض «صنع في مصر» بجامعة عين شمس تزامناً مع احتفالات نصر أكتوبر.. انطلاق قطاري ركاب وبضائع على خط الفردان بسيناء ضمن التشغيل التجريبي.. ”مستند” 8 نعوش من قرية واحدة.. التصريح بدفن ضحايا حادث انقلاب ميكروباص على طريق قنا_سوهاج رئيس جامعة المنوفية يراس لجنة مناقشة رسالة دكتوراة بكليةالطب تحت عنوان تقييم جدوى العلاج الكيماوى قبل الجراحة في حالات أورام ... تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي تشكيل آرسنال لمواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي منة فاضل تشارك رامي جمال الغناء بحفله بالإسكندرية محافظ الدقهلية يصدر حركة تنقلات محدودة لعدد من رؤساء المدن

فن

تامر حسنى يحتفل باطلاق البومه الجديد ”عشأنجى” في حفل العلمين الجديدة 22 يوليو

يستعد النجم تامر حسنى، الاحتفال بإطلاق ألبومه الجديد "عشأنجى"، خلال حفله الغنائى الذى سيحييه في مدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة الموافق 22 يوليو الجارى، والذى سيشهد العديد من المفاجأت الذى يقدمها تامر حسنى لجمهوره.

وحقق فيلم "بحبك" للنجم تامر حسنى إيرادات بلغت 2 مليون و800 ألف جنيه فى شباك تذاكر أمس الخميس، ليصل إجمالى ما حصده الفيلم خلال 8 أيام فى السينمات إلى 25 مليون جنيه ونصف، حيث انطلق الفيلم فى دور العرض يوم الخميس الماضى الموافق 7 يوليو.

فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وقدم تامر حسنى العام الماضى فيلم "مش أنا" وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، واسما سليمان محمد الجوهرى بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، والسعودى فايز المالكى وعصام السقا.