النهار
الإثنين 7 أكتوبر 2024 09:29 مـ 4 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حيثيات الحكم على سفاح التجمع:صار في طريق الشيطان وأصبح عدوا للنساء يعاشرهن ليؤكد لنفسه قدرته شهيد لقمة العيش.. وفاة عامل بالمنوفية سقطت عليه شكائر الأسمنت الدخيري يشارك في الدورة السادسة لفعاليات المدرسة الصيفية لطلاب الجامعات حول مصادر المياه غير التقليدية بمحافظة مرسى مطروح وزير الإسكان العمانى: تجربة مصر فى البناء والتعمير ثرية ونموذج ملهم فى التخطيط وكيل وزاره الصحه بالقليوبية يجري جوله مرورية بإدارتى بنها وطوخ ويحيل المقصرين للتحقيق العاجل السفير طارق الأنصاري يكتب: إلهام المصريين لا ينضب رئيس جامعة المنوفية يرأس إجتماع مجلس إدارة ضمان الجودة ويتابع الخطوات التنفيذية لحصول الجامعة وجميع وحداتها علي الإعتماد المؤسسي الأهلي يواصل الاستعداد بقوة لخوض بطولة السوبر المصري سفير مصر بكوريا الجنوبية يستقبل بعثة منتخب شباب التايكوندو بعد التألق في بطولة العالم ”حزب الله”: الجيش الإسرائيلي يستخدم قوات ”اليونيفيل” دروعا بشرية بعد محاولاته الفاشلة في التقدم إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم عن عمر 40 عامًا هل ستنضم تركيا إلى بريكس؟

رياضة

برينتفورد الإنجليزى يراقب عمر مرموش لضمه فى انتقالات الصيف

كشفت تقارير صحفية عن أن المصرى عمر مرموش لاعب فولفسبورج الألمانى تلقى عرضا من جانب نادى برينتفورد الإنجليزي تمهيدًا لانتقاله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قالت شبكة: "سكاي سبورتس" الألمانية أن مسئولي برينتفورد يهتمون بضم عمر موموش وقدموا عرضًا مغريا له فى ظل ترحيب اللاعب بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

أشارت الشبكة إلى أن هناك تحفظ من جانب إدارة نادى فولفسبورج الألمانى على العرض خاصة أن الجهاز الفنى لديه رغبة فى استمرار مرموش مع الفريق الموسم القادم.

خاض مرموش مع شتوتجارت في الموسم الماضي العديد من المباريات وتألق، مما جعل المدير الرياضي لنادي فولفسبورج، مارسيل شايفر، يؤكد على عودته للنادي في الأول من يوليو.

وارتفعت القيمة التسويقية للدولي المصري عمر مرموش، لاعب نادي فولفسبورج الألماني، بواقع مليوني يورو لتصل إلى 6 ملايين، مستفيدًا من مستواه المتميز، سواء مع شتوتجارت الذى قضى بين صفوفه موسماً كاملاً على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى مشاركته البارزة مع منتخب مصر فى بطولة أمم أفريقيا الماضية وتصفيات القارة المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

ووفقاً لشبكة "ترانسفير ماركت" العالمي، فإن القيمة التسويقية لعمر مرموش وصلت إلى 6 ملايين يورو، ما يوازى 119 مليون جنيه.