النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:18 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ البحيرة تتفقد نادي المعدية بإدكو وتتابع البطولة التنشيطية بمناسبة العيد القومي وزارة التعليم تعلن فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة...صور «الارتجال» ورشة يقدمها جمال ياقوت ضمن فعاليات الدورة الخامسة لـ المسرح العربي غلق الطريق الإقليمي بالمنوفية اتجاه الباجور بنها للصيانة بداية من الغد اجتماع الموسع للجنة الاشراف على ملف التقنين لواضعي اليد على املاك الدولة وزير التربية والتعليم يبحث مع صندوق تطوير التعليم بالوزراء تعزيز سبل التعاون لتطوير المنظومة التعليمية «مدبولي» يصدر قرارًا بتعيين رشا شرف أمينًا عامًا لصندوق تطوير التعليم وزير البترول يبحث مع جون أرديل – نائب رئيس شركة إكسون موبيل العالمية للاستكشاف خططها الاستثمارية فى مصر رائد جراحات زرع الكلى.. تكريم د. محمد غنيم بالمنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة ختام منافسات بطولة الكاراتيه التقليدي مقتل شخصين في كاليدونيا الفرنسي خلال اضطرابات محافظ البحيرة تفتتح وحدة العناية المركزة بمستشفى رشيد بتكلفة 10 ملايين جنيه ضمن احتفالات العيد القومي

رياضة

المصرى يقرر شكوى ياسر حمد للفيفا بعد انقطاعه عن التدريبات وإغلاق هاتفه

استقر مسؤولو النادي المصري على تقديم شكوى إلى الفيفا ضد ياسر حمد مدافع الفريق، بعد انقطاعه بشكل مفاجئ عن التدريبات وإغلاق هاتفه، وهو ما أعاق مسؤولى النادى عن الوصول إلى اللاعب.

وانقطع الفلسطيني ياسر حامد، مدافع الفريق، عن التدريبات ومعسكر الفريق ببرج العرب بعد مباراة مصر المقاصة الأخيرة بالدورى، والتى فاز خلالها المصري بهدفين نظيفين، اعتراضاً على عدم تسلمه مستحقاته حتى نهاية يونيو الماضي.

وكشف مصدر بالنادي المصري، فى تصريحات ، أن الفلسطيني ياسر حامد، مدافع الفريق، أغلق هاتفه وانقطع عن التدريبات ومعسكر الفريق ببرج العرب بعد مباراة مصر المقاصة الأخيرة بالدوري والتى فاز فيها المصري بهدفين نظيفين.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي أن اللاعب أرسل شكوى للنادى بصرف مستحقاته قبل يوم 29 يونيو، إلا أنه عاد إلى الفريق بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات أمم آسيا، وشارك في مباراة المقاصة، وأغلق هاتفه عقب المباراة حتي يوم 30 يونيو وانقطع عن التدريبات.

وأضاف المصدر، أن النادي المصري كان قد أودع للاعب مستحقاته قبل يوم 29 يونيو الماضي، وأبلغ جميع الجهات المسئولة عن الأمر رسميا، وأبلغ بعدم القدرة على الوصول إلى اللاعب، وأنه يتمرد من أجل فسخ العقد من طرف واحد.

جدير بالذكر أن ياسر حمد انضم إلى النادي المصري في انتقالات يناير الماضي، حيث شارك اللاعب في 8 مباريات مع المصري خسرها الفريق البورسعيدي، كما تسبب في ركلة الجزاء، التي أحرز منها نهضة بركان هدف الفوز على المصري في ربع نهائي الكونفدرالية ليودع البطولة.