النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:32 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

رياضة

72 هدفًا تلخص اللمسات الفنية لأحمد رفعت فى عيد ميلاده الـ29

يحتفل اليوم الإثنين، أحمد رفعت صانع ألعاب فيوتشر والمنتخب الوطني، بعيد ميلاده رقم 29، حيث ولد رفعت في 20 يونيو عام 1993، وبدأ مسيرته مع الساحرة المستديرة في قطاع الناشئين بنادي إنبي، بعدما تم استبعاده من اختبارات ناشئين الأهلي.

بدأ رفعت مسيرته مع النادي البترولي في موسم 2013/2014، واستمر 3 مواسم، شارك خلالهم في 74 مباراة، سجل 14 هدفًا وصنع 9 أهداف أخرى لزملائه بالفريق، قبل أن يخطف أنظار نادي الزمالك.

بعد تألقه في إنبي التحق رفعت بنادي الزمالك في موسم 2016/2017، حيث شارك في 26 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 3 أخرى، ولم يكن محظوظاً في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة ليعود مجدداً إلى إنبي في موسم 2019.

في موسم 2020، انتقل أحمد رفعت إلى نادي الاتحاد السكندري، ليشارك في 24 مباراة سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 8 أهداف أخرى ثم بدأ رحلة كروية جديدة مع المصري.

مع أبناء المدينة الباسلة تألق رفعت في الموسم الماضي بعدما شارك في 31 مباراة، سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى، ثم رحل إلى فيوتشر.

وفي الموسم الجاري شارك أحمد رفعت مع فيوتشر في 20 مباراة، سجل 8 أهداف وصنع 5 أخرى، والتحق بالمنتخب الوطني بعدما فرض نفسه على الاختيارات الفنية لمدربي المنتخب الوطني على اختلافهم.

وعلى مدار مسيرته الكروية سجل أحمد رفعت 41 هدفاً مع جميع الفرق التي لعب لها، وصنع 31 هدفاً أخر ليساهم في 72 هدفاً بشكل عام، كما توج بكأس السوبر المصري مع نادي الزمالك.