النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 08:25 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقابة شركة بدر الدين للبترول تكرم أبناء العاملين المتفوقين دراسياً تشيلسى يضرب برايتون برباعية مقابل هدفين بأقدام بالمر فى الدورى الانجليزى محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون فى الدورى الانجليزى بسوبر هاتريك بالمر.. تشيلسى يضرب برايتون برباعية مقابل هدفين في الشوط الأول يتقدم بثنائية نظيفة على ليستر سيتى فى الشوط الأول وزير التعليم: خطوات ملموسة خلال المرحلة القادمة لتحسين أوضاع المعلمين عمار الشريعى فى أغانى منسية بحضور زوجته الإعلامية ميرفت القفاص..غدًا الأحد بسعر 654 دولار..إنفينيكس تطلق هاتف Zero Flip أول هواتفها القابلة للطي وزير خارجية الصيني : حل الدولتين بين الإسرائيليين والفلسطينيين يظل السبيل الوحيد لنزع فتيل التوتر بالمنطقة تفاصيل لقاء وزير التعليم مع موجهي المواد الأساسية بالمديريات والإدارات التعليمية وزير التعليم العالي ورئيس جامعة حلوان يفتتحان معرض ” مبادرة صنع فى جامعة حلوان ” في أولى أيام العام الجامعى الجديد برعاية ماونت الدولية .. الإعلان عن فعاليات اليوم العالمي للقلب بالعاصمة الإدارية

حوادث

إحالة أوراق 7 متهمين لفضيلة المفتى بتهمة الترويع وقتل مواطن بدار السلام

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، إحالة أوراق 7 متهمين بقتل أحد مواطن لخلافات بينهم، لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي في إعدامهم من عدمه.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال عبدالعال السمري، وعضوية المستشارين محمد سامي عبدالخالق وعادل إبراهيم الغويط، وأمانة سر صبحي عبدالحميد ومحمد صابر.

وأسندت النيابة للمتهمين تهمة الاشتراك في تجمهر من أكثر من 5 أشخاص، للاعتداء على الآخرين باستعمال القوة والعنف حال حملهم أسلحة بيضاء متنوعة وأدوات من شأنها القتل.

وقام المتهمين باستعراض القوة والتلويح بالعنف، واستخدموهما قبل المجني عليهم لترويعهما وتخويفهما وإلحاق الأذي المادي والمعنوي بهم، وذلك بأن تجمعوا كمقاتلي الشوارع المدججين بالأسلحة البيضاء المتنوعة والمحملين بالحجارة والزجاجات، واعتدوا على المجني عليهما وكان من شأن تلك الأفعال إلقاء الرعب في نفسيهم وتعريض حياتهم للخطر وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر قتلوا المجني عليه، مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله لخلاف بينهم، فتربصوا بمحيط مسكنه وما وما أن أبصروه انهالوا عليه بأسلحتهم البيضاء بالطعن، بينما تواجد بقية المتهمين على مسرح الجريمة للشد من أزرهم الباقين، وذلك بأن اعتلوا أسطح البنايات وصاروا يرشقون الإناس بالحجارة والزجاجات ليقصوهم عن إغاثته قاصدين من ذلك إزهاق روحه.