النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 03:39 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أسامة ربيع: ستظل قناة السويس الاختيار الأول للخطوط الملاحية جولدن أرو ”golden arrow ” الإماراتية تحصل على حقوق تسويق تتويج نيوز المصرية أجراس الكنائس تدق بنطاق محافظة الشرقية إحتفالاً بـذكرى 6 أكتوبر في ذكري 51 لانتصارات اكتوبر .. محافظ الإسكندرية يضع اكليلا الزهور على النصب التذكاري للشهداء بمحطة مصر كان نايم في غرفته.. مقتل شاب بطلق ناري طائش إثر مشاجرة بين عائلتين بقنا صورة مع الطيارة والدبابة.. توافد أبناء محافظة بورسعيد على المتحف الحربي في ذكري أكتوبر الغرف التجارية المصرية تهنئ الوكيل لانتخابه امينا للمال لاتحاد الغرف العربية سفيرة البحرين في القاهرة تهنئ مصر بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد الانتهاء من تنفيذ وتسليم ٤٩٤٤ وحدة سكنية جديدة بالمبادرة الرئاسية”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة السفير التركي بالقاهرة يهنئ مصر بمناسبة الذكرى ال51 لنصر السادس من اكتوبر أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا تعلن عن إنتاج أصناف جديدة من بعض الخضراوات .. تعرف عليها في حالة سكر..القبض على مسن لاتهامه بمعاكسة طالبة داخل نادي الصيد في الدقي

رياضة

توعد طارق حامد.. 5 تصريحات نارية لمرتضى منصور بعد قمة الأهلي والزمالك

أطلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عدة تصريحات نارية عقب تعادل فريقه مع الأهلي في قمة الدوري المصري.

واستضاف الأهلي غريمه التقليدي الزمالك على ملعب السلام، في مباراة، لعبت بين الفريقين، ضمن الجولة رقم 20 من الدوري المصري، وانتهت بالتعادل 2-2.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة "الشمس" المصرية: "الزمالك خاض مباراة القمة بدون (الهارب) طارق حامد، لاعب خط وسط الفريق".

وتابع: "وقعت للاعب على إذن بالسفر لدبي لمدة أسبوع فقط، لكن لا يصح أن يغيب عن الزمالك لمدة 50 يوما، وستتم توقيع عقوبة مغلظة عليه فور عودته".

وعن تألق محمود عبدالرازق "شيكابالا" في مباراة القمة، بتسجيله هدفا وصناعة آخر، قال مرتضى: "تحدثت مع شيكابالا، قبل المباراة وحذرته من الانشغال بالجماهير، والتركيز فقط في الملعب ونجح بالفعل في تسجيل هدف".

وأضاف: "النادي الأهلي يتبع حاليًا سياسة القلعة البيضاء التي كانت تحدث من سنوات ماضية، وهي رحيل مدربين في نهاية الموسم، ويقوم بتشتيت لاعبيه في أشياء أخرى"، وذلك في إشارة إلى مغادرة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قبل أيام على لقاء القمة.

وأتم: "الأهلي هو الفائز بهذا التعادل، وكنا الأقرب لتحقيق الفوز، وأؤكد أن أشرف بن شرقي لديه رغبة البقاء في الزمالك وسنجتمع معه".