النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:06 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

المحافظات

محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمعهد الصفوة النموذجي

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد لجان إمتحانات الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2021 / 2022 بمعهد الصفوة النموذجي الإبتدائي بنين بمدينة الزقازيق والذي يضم 21 لجنة إمتحانيه تستوعب 264 طالب بالشعبة العلمية يؤدون الإمتحان في مادتي الجبر والهندسة الفراغية.

إطمأن المحافظ على انتظام سير الإمتحانات والإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة الفيروسات والأوبئة حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب ورؤساء اللجان والملاحظين والعمال وجميع المشاركين في إمتحانات هذا العام ، وكذلك تزويد اللجان بوسائل الإضاءة والتهوية اللازمين، وتهيئه الجو المناسب للطلاب لآداء الإمتحانات في سهولة ويسر.

تفقد المحافظ اللجان الإمتحانية واستفسر من الطلاب على مستوى الإمتحان وما إذا كانت لديهم أيه شكاوى أثناء أدائهم الإمتحان ، متمنياً لهم التفوق والنجاح والمشاركة في بناء وتنمية الوطن.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد السروي مدير المنطقة الأزهرية بالشرقية أن إجمالي عدد المتقدمين لأداء إمتحانات الثانوية الأزهرية بشعبتيها العلمية والأدبية لهذا العام بلغ 19112 طالب وطالبة مقسمين إلى 6285 طالب وطالبة بالشعبة العلمية يؤدون الإمتحان أمام 36 لجنة امتحانيه و12827 طالب وطالبة بالشعبة الأدبية يؤدون الإمتحان أمام 61 لجنة إمتحانيه على مستوي المحافظة.