النهار
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 03:26 مـ 12 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمين العام لدُور وهيئات الإفتاء” من سنغافورة: مصر تستطيع قيادة قاطرة التدين العالمي إلى بر الأمان مدير التعليم العام بالقاهرة يجتمع بموجهي العموم لوضع آلية لنظام التقييمات والواجبات المنزلية النائب العام يأمر بالتحقيق في حادث انقلاب أتوبيس العين السخنة النيابة العامة في واقعة حادث انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة: التحليل المبدئي تبين تعاطي السائق مخدرات أيمن حسين يدرك هدف التعادل للعراق أمام كوريا الجنوبية أسفر عن وفاة 12 شخص..النائب العام يأمر بالتحقيق في حادث انقلاب أتوبيس طلاب جامعة الجلالة تأجيل محاكمة عاطل أنهى حياة سيدة ب”حجر” في القناطر الخيرية.. لجلسة غدا تجارة المخدرات.. تقود تشكيل عصابى للسجن المشدد 6 سنوات بالقناطر الخيرية السجن المشدد 15 سنة لمندوب مبيعات لتعديه علي طفل بشبرا الخيمة السجن المشدد 10 سنوات ل5 متهمين لإصابتهم لفنى كهرباء بطلق نارى خلال سرقته بالطريق العام مصرع إمام مسجد وإصابة نجله فى حادث تصادم دراجة نارية وجرار بالقليوبية محافظ الدقهلية بتفقد عدد من الشوارع بالمنصورة

رياضة

أحمد مرتضى: ندرس مشاركة يد الزمالك فى البطولة العربية من أجل المونديال

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فرق ألعاب الصالات أن إدارة النادي تدرس مشاركة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي في النسخة المقبلة للبطولة العربية للأندية.

وأضاف عضو المجلس أن التفكير في المشاركة جاء بعد استحداث خوض بطل النسخة المقبلة من البطولة العربية كأس العالم للأندية السوبر جلوب، وفقا للبيان الصادر من الاتحاد العربي.

واختتم المشرف على ألعاب الصالات بالزمالك تصريحاته بأن إدارة النادي ستناقش الملف لاتخاذ القرار الأنسب وبما يعود بالنفع على الفريق.

من ناحية أخرى وضعت إدارة نادي الزمالك ، الأنجولي مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري والنيجيري جون ايبوكا مهاجم انبي في مقدمة أولوياتها لتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد، حيث طلب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق تدعيم خط الهجوم بمهاجم سوبر أجنبي.

ويوجد اتجاه داخل إدارة الكرة للتعاقد مع أحد الثنائي ويحتل ايبوكا في المرتبة الأولي ثم مابولولو وذلك بعد مراقبة دقيقة لمستوى الثنائي في الدورى هذا الموسم، وذلك لبناء خط هجوم قوي في ظل الانباء التي انتشرت عن تراجع سيف الجزيري عن الرحيل نهاية الموسم الحالي، بالإضافة لعودة مروان حمدي المعار إلى سموحة.