النهار
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 02:33 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحوزتهم 10 كيلو مواد مخدرة .. ضبط تشكيل عصابي للاتجار بالمخدرات فى بولاق الدكرور وزير التموين يوجه بالإسراع من انتهاء تنفيذ المشروع القومي لإنشاء المستودعات الاستراتيجية.. وتطوير منظومة السجل التجاري ضربة جديدة لتجار العملة .. ضبط عدد من قضايا خلال 24 ساعة قيمتها 12 مليون جنيه أبو الغيط : نثق في قدرة المصارف العربية على إدارة هذه المرحلة الصعبة ومواجهة كافة التحديات جامعة حلوان تستكمل الكشف الطبي الشامل لطلاب كلية علوم الرياضة وزير السياحة والآثار يلتقي الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر رئيس جامعة المنوفية يهنىء المستشار أحمد الشاذلي المحامي العام الأول لنيابات المنوفية اودو الشرق الأوسط تطلق ملتقى للتوظيف نوفمبر القادم ‏”Network International ” توسع شراكتها مع مجموعة ”Orabank” لتحويل الأسواق الناطقة باللغة الفرنسية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة: ضخ 158 مليون عبوة لـ432 مستحضرا دوائيا منذ بداية أغسطس حتى الآن محافظ البحيرة تفاجئ مدرسة حسنى الروبى للتعليم الأساسي بإيتاى البارود بعد غياب 5 أشهر.. فرينكي يعود لقائمة برشلونة ضد يونج بويز بدوري أبطال أوروبا

رياضة

موسيماني: نواجه الوداد بهدف كتابة المجد وهذا موقفي من إقامة النهائي بالمغرب

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن فريقه جاهز تماماً لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا غداً أمام الوداد المغربي بملعب الأخير، موضحاً أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين لأن كلاهما يسعى للتتويج باللقب القاري.

وأضاف موسيماني، فى المؤتمر الصحفى الذى عُقد ظهر اليوم، الأحد، بالمغرب للحديث عن المباراة، "لعبنا 15 مباراة حتى وصلنا للنهائي القارى.. فعلنا كل ما فى وسعنا من أجل الوصول إلى هذه النقطة، وتبقى اللقطة الأهم فى البطولة وهي الصعود إلى منصة التتويح".

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي، في التاسعة مساء غد، الإثنين، بتوقيت القاهرة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، في المغرب.

وتابع موسيماني، "سنواجه فريقاً قوياً.. أعرف الكثير عن الوداد.. أمتلك صداقات كثيرة فيه .. هو نادٍ كبير ويسعى للتتويج باللقب الأفريقي.. لذا ستكون مباراتنا معه صعبة كما كان الحال في مباراة الرجاء المغربي بربع نهائي البطولة".

وتحدث المدير الفني للأهلي عن إقامة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بالمغرب قائلاً، لقد اختار الكاف إقامة نهائي البطولة فى المغرب وعلينا آلا ننشغل بأمور أخرى.. لو فكرنا فى أمور أخرى سنخسر كثيراً لذا علينا التركيز في النهائي وأرض الملعب.

وأضاف موسيماني تصريحاته، "نركز على مباراة النهائي وليس على ملعب النهائي.. لكن هذا لا يعني أن العوامل والظروف الخارجية لن تلعب دورًا فى النهائي.. فهذه أمور مهمة لكن بإمكاننا تجاهل الظروف الخارجية لأن اختيار المدينة كان أمراً خارجاً عن إرادتنا".

وأضاف موسيمانى، "لوحدث وتوّجنا باللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي سنكتب التاريخ والمجد وهذا ما نسعى لتحقيقه".

وقدم موسيماني الشكر لكل من ساعده على الوصول لهه النقطة وهذه النجاخات ولابد أن يستغل الشخص الناجح الفرص التى تُتاح له وأنا أود أن أشكر الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي.