النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:01 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد حصيلة القتلى ترتفع إلى 37 قتيلاً و2931 جريحاً بسبب الانفجارات التي طالت أجهزة الاتصال تكريم الفنان هاني رمزي مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة سكان غزة على بعد خطوة واحدة من المجاعة بسبب الحصار الإسرائيلي

أهم الأخبار

رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع مجلس كلية الطب

ترأس الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، اليوم، اجتماع مجلس كلية الطب، بحضور الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، الدكتور فؤاد هراس رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة السابق، والدكتور محمد حنتيرة وكيل الكلية للدراسات والبحوث، والدكتور محمد الشبيني وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور لؤي الأحول القائم بعمل وكيل الكلية للتعليم والطلاب، ورؤساء الاقسام الإكلينيكية والأكاديمية وأعضاء مجلس الكلية.

وأكد الدكتور محمود ذكي، أنه يسعد دائما بالتواجد في مجلس كلية الطب أقدم كليات الجامعة، مؤكدًا أن المستشفيات الجامعية لها دور محورى وتاثير بالغ الأهمية في خدمة المرضى بـ5 محافطات بوسط الدلتا، حيث تستقبل أكثر من مليون حالة سنويًا، مؤكدًا أن القطاع الطبى والتعليم الطبى وتطوير المستشفيات يحظى بأولوية قصوى في خطة الجامعة الاستراتيجية.

وأشار رئيس الجامعة، إلى اعتماد موارد مالية كبيرة من وزارة المالية للانتهاء من تجهيز وتشغيل كافة المنشأت العلاجية بالمستشفيات الجامعية كمستشفى الجراحات الجديد ومستشفى الكل، وإنشاء مستشفى جديد للطوارئ والحالات الحرجة، مشيرًا إلى البدء في أعمال الإنشاءات في مستشفى 900 900 الجديد بالمحلة أول يونيو القادم.

وجه رئيس الجامعة، خلال الاجتماع، الشكر إلى الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب وأشاد بجهوده فى تطوير المستشفيات الجامعية وذلك بمناسبة انتهاء مدة عمادته للكلية.

‏واستعرض الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب خلال الاجتماع إنجازات القطاع الطبي بالمستشفيات الجامعية بمستشفى الجراحات الجديد، ومستشفى الرمد ومستشفى الصدر ومركز الطب النفسي ومركز الكلى وجراحات المسالك البولية.

‏كما استعرض الخطة الاستراتيجية لمستشفيات جامعة طنطا، موجهًا الشكر إلى رئيس الجامعة على دعمه الكامل وجهوده في دعم القطاع الطبى وكلية الطب.