النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 02:23 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

التلوث البيئي وانواعه: عنوان ندوة بمركز شباب كفر ميت العز

نفذ مركز شباب كفر ميت العز التابع لإدارة شباب ميت غمر نشاط تثقيف صحي شباب و طلائع ندوة عن البيئة والتلوث البيئي و ذلك ضمن خطة شهر مايو ٢٠٢٢ يوم السبت الموافق ٢٠٢٣/٠٥/١٤ الساعة العاشرة صباحاً بالمركز .

وتحدث المحاضر في الندوة عن التلوث البيئي وأنه ظاهرة غير طبيعية، وضرر يحدث للبيئة، ما يتسبب في إحداث نتائج كارثية قد تؤدي إلى تدمير البيئة .

وأوضح أن هناك ثلاثة أنواع من التلوث البيئي منها: تلوث المياه ، وتلوث التربة ، وتلوث الغلاف الجوي ، بالإضافة إلى التلوث السمعى والبصرى والذى يؤدى إلى إلى الكثير من الأضرار الصحية والنفسية للإنسان والبيئة المحيطة به .

كان ذلك بحضور السيد رئيس مجلس الإدارة و بعض من أعضاء مجلس الإدارة ، والأستاذة مشيرة ابو القمصان المدير التنفيذي ، والسادة مشرفى الأنشطة بمركز شباب كفر ميت أبو العز ، مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية .

يذكر أن تنفيذ هذه الندوة ياتى فى إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتكثيف الأنشطة والبرامج داخل مراكز الشباب تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، وبتوجيهات الاستاذ علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ، واشرافالدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب ، ومتابعة الاستاذ أحمد هشام مدير عام إدارة شباب ميت غمر .