النهار
الأحد 7 يوليو 2024 01:05 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سيارة مجهولة تخطف طالب من أمام مركز شباب في قنا.. والأمن يفتح تحقيقًا عاجلًا بسبب حساب الشاي.. ضبط 5 متهمين في واقعة إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة في قنا رئيس رابطة الأندية: أحمد رفعت سافر بناء على قرار وزاري وليس على وعد بحل أزمته ضياء السيد: أحمد رفعت قالي يوم الأربعاء الماضي ادعيلي بعد 20 عاما.. تركيا بوابة هولندا للعودة إلى نصف نهائي اليورو رضوى الشربيني لشيرين عبد الوهاب: أنتِ اكبر من أن دلوعة ماما يعمل فيكي كدا المتظاهرون بتل أبيب: نتنياهو إرحل أيها المجرم أوقاف الشرقية تحتفل بالعام الهجري الجديد بمسجد الفتح بالزقازيق” نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .. محافظ القاهرة يحضر احتفالية الاوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد محافظ الفيوم يشهد احتفال مديرية الأوقاف بذكرى الهجرة النبوية أول ظهور بعد المنصب.. اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد يشارك في احتفال رأس السنة: بدأنا من المسجد برنامج الحكومة بين أيدي النواب الاثنين القادم.. ماذا سيحدث تحت القبة

رياضة

لوكاكو على رادار برشلونة

لفت المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، أنظار نادي برشلونة الإسباني، في ظل اهتمام العملاق الكتالوني بتدعيم صفوفه الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد وضع برشلونة خطة ثالثة تتمثل في ضم لوكاكو، الذي يعاني من أوقات صعبة حاليًا في صفوف تشيلسي.

وكان لوكاكو قريبًا من الرحيل عن البلوز في الميركاتو الشتوي الماضي، وتشير كل الأمور إلى رحيله عن صفوف الفريق اللندني في الصيف.

وكان يسعى برشلونة لضم إيرلينج هالاند أو روبرت ليفاندوفسكي، إلا أن الأمور تتعقد في محاولة ضم أي منهما.

ويقترب المهاجم النرويجي بصورة أكبر من مانشستر سيتي وريال مدريد، بينما يسعى بايرن ميونخ لتجديد عقد المهاجم البولندي، أو على أقل تقدير السماح له بالرحيل العام المقبل مع نهاية عقده.