النهار
الأحد 7 يوليو 2024 03:06 صـ 1 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد نجاح حفل محمد حماقي ببورسعيد.. إسلام لطفي يكشف عن كواليس تجهيزات الحفل سيارة مجهولة تخطف طالب من أمام مركز شباب في قنا.. والأمن يفتح تحقيقًا عاجلًا بسبب حساب الشاي.. ضبط 5 متهمين في واقعة إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة في قنا رئيس رابطة الأندية: أحمد رفعت سافر بناء على قرار وزاري وليس على وعد بحل أزمته ضياء السيد: أحمد رفعت قالي يوم الأربعاء الماضي ادعيلي بعد 20 عاما.. تركيا بوابة هولندا للعودة إلى نصف نهائي اليورو رضوى الشربيني لشيرين عبد الوهاب: أنتِ اكبر من أن دلوعة ماما يعمل فيكي كدا المتظاهرون بتل أبيب: نتنياهو إرحل أيها المجرم أوقاف الشرقية تحتفل بالعام الهجري الجديد بمسجد الفتح بالزقازيق” نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .. محافظ القاهرة يحضر احتفالية الاوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد محافظ الفيوم يشهد احتفال مديرية الأوقاف بذكرى الهجرة النبوية أول ظهور بعد المنصب.. اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد يشارك في احتفال رأس السنة: بدأنا من المسجد

المحافظات

محافظ الشرقية يتفقد أعمال توسعة وازدواج الطريق الدائري الإقليمي (مسطرد/ بلبيس/ العباسة)

التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بعدد من أصحاب المنازل والأراضي الكائنة بنطاق أعمال توسعة وإزدواج الطريق الدائري الإقليمي (مسطرد / بلبيس / العباسة) بداية من قرية غيته وحتى نزلة الكوبري العلوي بغيته بمركز بلبيس ، في حضور الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام ، والمحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس ، وممثلاً عن مديرية المساحة بالشرقية.

أوضح محافظ الشرقية أن زيارته اليوم للطريق جاءت بعد أن قامت مديرية المساحة بالشرقية بالتنسيق مع هيئة المساحة العسكرية بتحديد مساحة الملكيات الخاصة اللازمة و الكائنة بمسار الطريق لتوسعته بما يخدم الصالح العام , مؤكداً أن الدولة جادة في تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الرئيسية والداخلية والفرعية للوصول إلى بنية تحتية سليمة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أكد محافظ الشرقية أنه لن يضار أحد في حقه وأنه بالفعل تم صرف التعويضات بالكامل لعدد من الحالات التي أنهت إجراءاتها بالشهر العقاري وهيئة المساحة العسكريه وكذلك بمديريه المساحة بالشرقية ، مؤكداً أنه سيتابع بنفسه صرف باقي التعويضات للأهالي والواقعة أملاكهم بنطاق أعمال توسعه الطريق لإستكمال تنفيذ الأعمال , مشدداً على ضرورة البدء في تنفيذ هذه المرحلة من المشروع بعد أجازة عيد الفطر المبارك لإستكمال أعمال توسعة الطريق الجديد ، والذي يمثل محوراً مرورياً هاماً يخدم محافظة الشرقية ومحافظات القاهرة والقليوبية والغربية والمنوفية ويعمل على تخفيف حدة الزحام داخل مدينة بلبيس ويوفر الوقت والجهد على القادمين والمتجهين من وإلى المحافظة.

ومن جانبهم قدم الأهالي الشكر لمحافظ الشرقية لزيارته لهم اليوم والوصول إلى حلول ترضي جميع الأطراف وتخدم الصالح العام والتأكيد على سرعة صرف التعويضات المقررة لهم , مؤكدين دعمهم الكامل لتنفيذ الطريق لإستكمال خطة التنمية والبناء التي تشهدها محافظة الشرقية.