النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:57 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

رياضة

مانشستر يونايتد يعلن تعيين إريك تن هاج مديرا فنيا حتى 2025


أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، اليوم الخميس، بشكل رسمى تعيين الهولندى إيريك تن هاج فى منصب المدير الفنى للفريق الأول للرجال، بدءا من نهاية هذا الموسم حتى يونيو 2025، مع خيار التمديد لمدة عام إضافى.

من جهته قال إريك تن هاج: "إنه لشرف كبير أن يتم تعيينى مدربًا لمانشستر يونايتد وأنا متحمس للغاية للتحدى المقبل. أعرف تاريخ هذا النادى الرائع وشغف الجماهير، وأنا مصمم تمامًا على تطوير فريق قادر على تحقيق النجاح الذى يستحقه".

وأضاف مدرب مانشستر الجديد "سيكون من الصعب مغادرة أياكس بعد هذه السنوات الرائعة، ويمكننى أن أؤكد لجماهيرنا التزامى الكامل والتركيز على إنهاء هذا الموسم بنجاح قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد".

بينما قال جون مورتو مدير كرة القدم: "خلال السنوات الأربع الماضية في أياكس ، أثبت إريك نفسه كواحد من أكثر المدربين إثارة ونجاحًا في أوروبا ، والمشهور بجاذبية فريقه وكرة قدمه الهجومية والتزامه تجاه الشباب.


وتابع مدير الكرة في اليونايتد: "في محادثاتنا مع إريك التي سبقت هذا التعيين، تأثرنا بشدة برؤيته طويلة المدى لإعادة مانشستر يونايتد إلى المستوى الذي نريد أن ننافس فيه ، وإصراره على تحقيق ذلك.

وأتم تصريحاته "نتمنى لإريك كل التوفيق لأنه يركز على تحقيق نهاية ناجحة للموسم في أياكس ونتطلع إلى الترحيب به في مانشستر يونايتد هذا الصيف".