النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:24 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

رياضة

مدرب الإسماعيلي يكشف حقيقة انضمامه لجهاز منتخب مصر مع إيهاب جلال

كشف حمد إبراهيم، المدير الفني لفريق الكرة بالإسماعيلي، موقفه من الانضمام للجهاز الفني لمنتخب مصر، مؤكدًا أنه يركز في الوقت الحالي مع النادي الإسماعيلي.

وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة مؤخرا تعيين إيهاب جلال، المدير الفني لنادي بيراميدز، فى منصب المدير الفني للمنتخب الوطني، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش الذى رحل بعد مباراتي المنتخب أمام السنغال فى تصفيات كأس العالم.

وقال مدرب الإسماعيلي، في مداخلة هاتفية في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة على قناة ETC: أرغب في تهنئة إيهاب جلال لتوليه مهمة تدريب منتخب مصر؛ لأنه أفضل مدرب في الدوري المصري آخر 3 أو 4 سنوات.

وعن موقفه من الانضمام لجهاز المنتخب، أكد حمد إبراهيم أنه يركز في الوقت الحالي مع الإسماعيلي من أجل مساعدته على الخروج من دوامة الهبوط، ويتمنى التوفيق لإيهاب جلال مع منتخب مصر.

وأتم مدرب الإسماعيلي، سنسعى خلال المباريات المقبلة لتحقيق الفوز، وأتمنى أن تساعدنا الظروف على تحقيق ذلك.