النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أوبرا دمنهور تحتفل بالمولد النبوي الشريف.. السبت والأحد محافظ البحيرة تكرم اثنين من المحافظين السابقين والطلاب المتفوقين فى احتفالية العيد القومى بعد تطويره بتكلفة 20 مليون جنيه.. محافظ القليوبية يتابع أعمال التشغيل التجريبي لمبني الرعايات الجديد بمستشفى حميات بنها وكيل ”زراعة البحيرة” يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم وزير الاتصالات يشارك فى فعاليات الحدث الرقمى لأهداف التنمية المستدامة (SDG Digital) في نيويورك رئيس جهاز حدائق العاصمة يتابع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد..ويتفقد منظومة المياه بالمدينة تحرير 304 محضر تمويني للمخابز والمحلات التجارية في المنوفية على غرار فيلم الجزيرة.. ضبط عنصرين وكميات من الذخيرة والأسلحة في واقعة اقتحام بؤرة إجرامية ومقتل مسجلين بقنا مصرع سائق توك توك بحادث سير بسوهاج الحماية المدنية تسيطر على حريق بسيارة ملاكي بسوهاج مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث إنقلاب سيارة ربع نقل بسوهاج

رياضة

تعرف على غيابات الاتحاد السكندرى فى مباراه الزمالك ببرج العرب

خاض المستبعدين من معسكر الاتحاد السكندرى تدريبات منفردا فى الرابعة عصراً على ملاعب النادى بسموحه استعداد لمباراه الزمالك غدا والمقرر لها التاسعه والنصف مساء على ملعب برج العرب.

وتاكد غياب الانجولى موبولولو للاصابه منذ ثلاثه اسابيع من مزق بالسمانه وبذل الجهاز الطبى مجهود كبيرا لتجهيز اللاعب الا انه لم يكتمل شفائه وخرج من حسابات عماد النحاس.

كما غاب احمد نبيل مانجا والذى يعانى بالاماميه الامر الذى جعل الجهاز الطبى ينصح بخروج من المعسكر، كما ابتعد محمد مجدى الذى يغيب منذ فتره طويله وابتعد عن حسابات الجهاز الفنى ، كما يغيب مروان النجار والذى استبعده ايضا الجهاز السابق لاسباب فنيه و اصبح بعيد عن الدخول فى حسابات عماد النحاس .

بينما جاء خروج الثنائى كريم الديب و مورو ساليفو بمثابه مفاجاه للجميع لاسباب فنيه .

واعلن النحاس عن وجود 21 لاعب فى معسكر الفريق وهم.....

فى حراسه المرمى

محمد عبد المنصف و احمد يحيى و صبحى سليمان

خط الظهر ..

هشام صلاح و السيد سالم و سعيدو سمبورى و عبد الله نصيب و محمد عبد السلام و نادر رمضان و كريم يحيى محمود شبانه وصبرى رحيل

خط الوسط...

خالد الغندور و عبد الغنى محمد و احمد عادل ميسى و فوزى الحناوى و مروان عطيه و ابراهيم حسن

خط الهجوم...

كريم ممدوح و احمد راشد و بنجامين بوتينج