النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 11:47 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أول تعليق من إياد نصار على أزمة فيلم ”أصحاب ولا أعز” بالإنفوجراف... خطوات هامة وبدايات مبشرة لصناديق الاستثمار المصرية في الذهب محافظ البحيرة تتفقد مدارس أبوحمص وتؤكد أهمية خفض الكثافات واستكمال خطط التطوير فعاليات ثقافية وعروض تفاعلية.. الدرعية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94 جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية التربية للطفولة المبكرة محافظ الجيزة يعقد اجتماعًا موسعًا مع مستثمرى وعمد ومشايخ الواحات البحرية ومدينة الباويطي لبحث معوقات الإستثمار في أول يوم.. وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع انتظام الدراسة فى أبوحمص جامعة أسيوط التكنولوجية تختتم مشاركتها في النسخة الاولي من أسبوع شباب الجامعات 120 لجنة بيطرية تشارك في حملة التحصين ضد طاعون المجترات بكفر الشيخ النجم العالمي براد بيت وإينيس دي رامون بعشاء رومانسي بعد العرض الأول لفيلم Wolfs.. تفاصيل بالصور.. 35 مدرسة تبدأ العام الدراسي الجديد بتعليم المنوفية رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتفقد محطات الصرف الصحي واصطفاف معدات الصيانة للتأكد من جاهزيتها لفصل الشتاء

رياضة

الأهلي يعلن سفر على معلول للمغرب ويكشف موقفه من مباراة الرجاء

واصل على معلول، ظهير أيسر فريق الأهلي، تنفيذ برنامجه التدريبي منفردًا فى «الجيم» تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل. وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، إن معلول يواصل تنفيذ برنامجه الاستشفائي للتخلص من الإصابة بشد فى العضلة الضامة، وهو ما أبعده عن لقاء الرجاء أمس.

وأوضح أبوعبلة أن معلول حالته تتحسن، وسوف يرافق بعثة الفريق إلى المغرب لاستكمال تدريباته التأهيلية، خصوصاً أن الفرصة قائمة للحاقه بمباراة الرجاء في المغرب.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قد حرص على الاجتماع بالجهاز الفني المعاون على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ لمناقشة بعض الأمور الفنية والبرنامج التدريبي خلال الفترة المقبلة.

كما أجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية اليوم في إطار الاستعداد للسفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء مساء الجمعة المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على الرجاء بنتيجة 2/1 في المباراة الذهاب التي أقيمت أمس السبت على ملعب الأهلي والسلام.