النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 11:50 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الإسكان يعقد اجتماع مع محافظ القاهرة لإيجاد أليات تعويض أصحاب الأراضى المنزوع ملكيتها أول تعليق من إياد نصار على أزمة فيلم ”أصحاب ولا أعز” بعد إضافة 50 ألف أسرة.. رابط الكشف الطبي للحصول على معاش تكافل وكرامة بالإنفوجراف... خطوات هامة وبدايات مبشرة لصناديق الاستثمار المصرية في الذهب محافظ البحيرة تتفقد مدارس أبوحمص وتؤكد أهمية خفض الكثافات واستكمال خطط التطوير فعاليات ثقافية وعروض تفاعلية.. الدرعية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94 قطر تستضيف بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم اليوم.. نهائي بطولة باريس للإسكواش وعسل وفرج ونوران والشربيني يتنافسون للتتويج باللقب تعرف إلى موعد طرح فيلم ”عنب” بالسينمات المصرية احترس.. استشاري نفسي: الإنسان يصاب بالزهايمر في سن الـ40 في هذه الحالة جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية التربية للطفولة المبكرة محافظ الجيزة يعقد اجتماعًا موسعًا مع مستثمرى وعمد ومشايخ الواحات البحرية ومدينة الباويطي لبحث معوقات الإستثمار

رياضة

نونو ألميدا: سعيد بنقطة التعادل مع الزمالك.. ومعجب بأداء طارق حامد

أعرب نونو ألميدا، المدير الفنى لفريق فاركو، عن سعادته بالتعادل مع الزمالك، قائلاً: "من دواعي سروري أن أواجه الزمالك على ملعب استاد القاهرة العظيم".

وأضاف ألميدا فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة: "لقاء الزمالك كان صعبا واللعيبة نفذت التعليمات وكنا نغلق المساحات على الزمالك، وسعيد بحصولى على نقطة من الزمالك، والتحرك بدون كرة وتركيز اللعيبة من أهم مفاتيح التعادل".

وتابع المدير الفنى لفاركو: "بشكر اللاعبين على الروح الرياضية وكان فيه إصابات وغيابات وفى المباريات المقبلة هنتفادي ده، الزمالك لم يجد مساحات لتنفيذ طريقة لعبه، والزمالك عنيد وشرس".

وأكمل: "من دواعى سرورى أن أواجه فيريرا لقد عملت معه في أوروبا وأفريقيا وآسيا، وكذلك في الزمالك كانت لحظات سعيدة بالعمل معه، وأرتبط بذكريات سعيدة مع الزمالك".

واستطرد: "بحب طارق حامد ومعجب بطريقة لعبه وبيحاول يلاقي المساحة الفاضية، والبحراوي نجح في غلق مساحات اللعب على طارق حامد، بدأنا المباراة ونسعى لخطف نقاط المباراة ولم نضع في حساباتنا التعادل".

بهذه النتيجة أصبح رصيد الزمالك 32 نقطة حصدها من 14 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 2 وخسر مباراتين، فيما سجل لاعبوه 26 هدفا، واستقبلت شباكه 14 هدفا، ليعتلى جدول ترتيب الدورى مؤقتًا فى ظل خوض الأهلى 12 مباراة فقط، ويأتى فى المركز الثانى برصيد 31 نقطة، فيما يحتل فاركو المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 18 نقطة حصدها من 14 مباراة، حقق الفوز في 5، وتعادل في 3، وخسر 6، وسجل لاعبوه 13 هدفا، واستقبلت شباكه 13 مثلها.