النهار
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 05:21 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير النقل يوافق على صرف منحة العام الدراسي الجديد للعاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق ”مستند” كان راكب متوسيكل.. تفاصيل التحرش بسيدة على يد عامل أثناء سيرها في أحدى شوارع المعادى محافظ كفر الشيخ يشهد ندوة توعوية للشباب حول خطورة الإدمان ضمن المبادرة الرئاسية «بداية» خلال جولة ميدانية مفاجئة.. محافظ سوهاج يتفقد مؤسسة البنين لرعاية الأيتام بحي الكوثر ضبط 3 أطنان دواجن ولحوم مجمدة غير صالحة بكفر الشيخ كيان سند شباب الدلتا بالتعاون مع تاس اكاديمي يكرم ”وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية ” رئيس جامعة المنصورة يشارك فى لجنة المناقشة والحكم لرسالتي دكتوراه بكلية الحقوق باسيوط رئيس جامعة المنوفية يعقد الاجتماع الشهري للجنة المختبرات والأجهزة العلمية محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد الاتحاد العربي للإعلام السياحي وإطلاق فاعليات يوم السياحة العالمي 2024 من شرم الشيخ وزير الشؤون الإسلامية يدشن برنامج (انتماء ونماء) بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94 زعمت انتحارها من أجل المشاهدات.. سيدة تبث مشهدا تمثيليا لمحاولة إنهاء حياتها عبر التيك توك والداخلية تضبطها وزير العمل يقوم بزيارة مفاجئة إلى مركز تدريب” شهداء الكتيبة 103 ” ومنطقة عمل الساحل

عربي ودولي

بعد أزمة أوكرانيا.. ”خطة ردع” من الناتو لحرب المستقبل

نقلت صحيفة تليجراف عن الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبرج قوله إن الحلف يخطط لوجود عسكري دائم على حدوده بهدف التصدي لأي عدوان روسي في المستقبل.

وقال ستولتنبرج في مقابلة أجرتها معه الصحيفة إن حلف شمال الأطلسي (الناتو) "في خضم تحول جوهري للغاية" سيعبر عن "العواقب على المدى الطويل" لأفعال الرئيس الروسي فلاديمير بوتن.

ونقلت الصحيفة عنه قوله: "ما نراه الآن هو واقع جديد... للأمن الأوروبي. لذلك نطلب الآن من قادتنا العسكريين تقديم خيارات لما نسميه إعادة ضبط، (خطة) للتكيف على المدى الطويل لحلف الأطلسي".

وقال ستولتنبرج أيضا: إن القرارات بشأن إعادة الضبط سيتم اتخاذها في قمة الحلف التي ستعقد في مدريد في يونيو.

وتسبب الاجتياح الروسي لأوكرانيا في أكبر أزمة لاجئين في أوروبا منذ الحرب العالمية الثانية ودفع الدول الغربية إلى إعادة التفكير في سياستها الدفاعية.