النهار
الأربعاء 9 أكتوبر 2024 07:28 مـ 6 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بدء محاكمة المتهمين بقتل «طفل شبرا الخيمة» ضحية الدارك ويب محافظ الدقهلية يتابع الموقف التنفيذي لموقف المنصورة الحضاري الجديد لماذا تصر إسرائيل على إبعاد حزب الله لما بعد الليطاني؟ اللواء”مرزوق”: حملة النظافة بطلخا في يومها الأول تم رفع حوالي 130طن مخلفات كفر الشيخ تحصد المركز الأول علي مستوى الجامعات الحكومية في تصنيف التايمز البريطاني انشاء كلية العلاج الطبيعي.. محافظ بورسعيد يصدق علي قرارات هامة في أول جلسة أعمال للمجلس التنفيذي رئيس جامعة الأزهر يكرم طلاب ”الهندسة المدنية” الفائزين بالمركز الثاني في ملتقى الابتكارات للعام 2024. السفير التركي بالقاهرة: التعاون بين مصر وتركيا في مجال المنسوجات سيتزايد بشكل كبير خلال السنوات المقبلة انقطاع الكهرباء ثلاث ساعات عن بعض القرى في المنوفية الجمعة المقبلة احتفالاً بذكرى أكتوبر.. جامعة كفر الشيخ تنظم بطولة مهرجان النصر الرياضي جامعة الزقازيق توضح حقيقية تدريس مادة التربية العسكرية للطالبات احتفالية تضامن الدقهلية باليوم العالمي لكبار السن بمشاركة 5 محافظات

رياضة

كهربا: شيكابالا أحرف لاعب في مصر ..ولو الأهلى طلب مني ألعب لبيراميدز هوافق

يرى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، والمعار إلى صفوف نادى هاتاى التركى، أن محمود عبد المنعم شيكابالا، لاعب الزمالك، هو أحرف لاعب فى مصر.

وأضاف كهربا خلال تصريحاته التلفزيونية: "دى حقيقة فهو حريف بصراحة ومينفعش حد يكذب ده، وإنجازاته لا تليق بموهبته؛ لأن فى الزمالك محدش بيساعده أنهم يحصلوا على بطولات".

وأكد كهربا أنه لا يحب الجري وراء الترند ولا يحب الصخب حول مسيرته، موضحا أنه يركز في عمله ويجتهد من أجل العودة لمستواه ولمنتخب مصر.

ودافع كهربا عن اتهامه بعلاقات نسائية قائلا: "معرفش سبب إشاعات الستات معايا وفى ناس كتير بتبقى عايزة ترند وشهرة، وأنا عمري ما جريت ورا الترند ومش محتاج ترند".

وعن تفضيله للأهلي على الزمالك قال كهربا: "أن دكة الأهلي أحسن من اللعب أساسي في الزمالك، ولو الاهلي طلب مني أروح بيراميدز هعمل كده وأنا تحت أمر الاهلي في أي وقت".