النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 03:34 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في ذكري 51 لانتصارات اكتوبر .. محافظ الإسكندرية يضع اكليلا الزهور على النصب التذكاري للشهداء بمحطة مصر كان نايم في غرفته.. مقتل شاب بطلق ناري طائش إثر مشاجرة بين عائلتين بقنا صورة مع الطيارة والدبابة.. توافد أبناء محافظة بورسعيد على المتحف الحربي في ذكري أكتوبر الغرف التجارية المصرية تهنئ الوكيل لانتخابه امينا للمال لاتحاد الغرف العربية سفيرة البحرين في القاهرة تهنئ مصر بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد الانتهاء من تنفيذ وتسليم ٤٩٤٤ وحدة سكنية جديدة بالمبادرة الرئاسية”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة السفير التركي بالقاهرة يهنئ مصر بمناسبة الذكرى ال51 لنصر السادس من اكتوبر أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا تعلن عن إنتاج أصناف جديدة من بعض الخضراوات .. تعرف عليها في حالة سكر..القبض على مسن لاتهامه بمعاكسة طالبة داخل نادي الصيد في الدقي بحوزتهما 25 كيلو مواد مخدرة.. ضبط عنصرين إجراميين لاتهامهما بالاتجار في المخدرات بأسوان ضبط متهم بتزوير المحررات الرسمية في الشرقية قبل بيعهم في السوق السوداء .. ضبط 8طن دقيق مدعم خلال حملات تموينية على مدار 24 ساعة

رياضة

طائرة الزمالك تتأهل لنهائى بطولة الدورى على حساب الاهلى

استطاع الفريق الأول لكرة الطائرة بنادى الزمالك إقصاء فريق الاهلى بطل الدورى فى تصفيات نصف نهائي بطولة الدورى المصرى الممتاز بالفوز فى مباراتين مقابل مباراة ضمن مباريات نصف النهائى ليواجه فريق الاتحاد السكندرى على لقب بطولة الدورى المصرى الممتاز.

و شهدت المباراة فى البداية تقدم فريق الاهلى و الفوز بالشوط الاول بنتيجة 26-24 ليتقدم فى النتيجة الكاملة 1-0.

ثم استطاع الزمالك الفوز فى الشوط الثانى و تعديل النتيجة 1-1 بعد تفوقه على النادى الاهلى فى الشوط بنتيجة 25-21.

ثم عزز الزمالك تقدمه فى الشوط الثالث بالفوز بنتيجة 26-24 ليتقدم فى النتيجة بشكل عام 2-1.

و فى الشوط الرابع استطاع فريق الاهلى تعديل النتيجة تسجيل الفوز بنتيجة 26-24 و تعديل نتيجة المباراة لتصبح 2-2 بعدما كان متقدم فريق الزمالك و الدخول فى شوط خامس و الفاصل بين الفريقين.

و فى الشوط الخامس استطاع الزمالك استعاده تركيزه و التفوق بنتيجة 20-18 ليحقق الزمالك الفوز بنتيجة المباراة 3-2 فى ثالث مباريات تصفيات الفريقين و التأهل فى المباراة النهائية لمواجهة فريق الاتحاد السكندرى بطولة الدورى المصرى الممتاز.

و حصل اللاعب رضا هيكل على لقب رجل المباراة متفوقا على الكوبى يوسفى هيرنانديز و البرازيلي جواو رفاييل فى احراز عدد النقاط.