النهار
الخميس 27 يونيو 2024 02:33 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شيخ الأزهر يستقبل السفير التركي لبحث زيادة عدد الطلاب الأتراك الدارسين في الأزهر نهاية ترتيب المجموعات والمنتخبات المتأهلة لدور لـ16 ببطولة اليورو 2024 100 عبوة و حجاب فيلمين عن التحدي والصراع للمخرج مازن الخيرات إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس جولد بيليون: حذر في سوق الذهب انتظاراً لبيانات طلبات إعانات البطالة الأمريكية تراجع فرص ارتفاع أسعار الذهب في مصر مع انخفاض... المشدد 3 سنوات لعاملين لاتجارهما في الحشيش والهيروين والأفيون بالقليوبية اجتماع تنسيقي لمحافظ المنوفية يتابع العمل فى منظومة التصالح على مخالفات البناء المشدد 3 سنوات لشقيقين وسمسار وعامل لحيازتهما أسلحة نارية بالخصوص شيرين عبدالوهاب أمام أزمة جديدة.. أغنية ورطتها والمؤلف يلوح بالقانون بيراميدز أولاً والأهلي وصيفاً.. ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباريات اليوم المشدد 3 سنوات لشخص هدد فتاة بنشر صورها ومحادثاتها على فيس بوك إشغالات فنادق الغردقة تتخطى الـ90% من 32 جنسية

رياضة

وائل جمعة بعد قبول استقالته من تدريب جهاز المنتخب: مصر دائماً وأبداً

نشر وائل جمعة المدير الإداري السابق للمنتخب الوطني، صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام، وذلك خلال تواجده بمعسكر الفراعنة وعلق نجم الأهلي السابق قائلاً : "مصر دائماً وأبداً".

وقرر اتحاد الكرة، قبول الاستقالة التى تقدم بها وائل جمعة مدير منتخب مصر من منصبه خلال الساعات الماضية، وتحديدا عقب الخسارة من السنغال بركلات الترجيح فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجاءت استقالة وائل جمعة من منصبه لأسباب أسرية، وهو ما تفهمه اتحاد الكرة قبل أن يقرر قبول استقالة مدير المنتخب.

واقترب كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، من الاستمرار فى قيادة الفراعنة خلال المرحلة المقبلة، رغم عدم تأهل المنتخب إلى بطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

وينص عقد كيروش مع اتحاد الكرة على فسخ العقد تلقائيا حال عدم التأهل لبطولة كأس العالم 2022، ما يعنى انتهاء مشوار كيروش مع الفراعنة مساء الثلاثاء الماضى عقب مباراة السنغال.

ويتجه أغلب أعضاء اتحاد الكرة لتجديد الثقة فى كيروش واستمراره الفترة المقبلة، على أن يتم عقد جلسة معه الأسبوع المقبل للتعرف على موقفه من الاستمرار ومطالبه حال رغبته فى الاستمرار.