النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:00 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد حصيلة القتلى ترتفع إلى 37 قتيلاً و2931 جريحاً بسبب الانفجارات التي طالت أجهزة الاتصال تكريم الفنان هاني رمزي مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة سكان غزة على بعد خطوة واحدة من المجاعة بسبب الحصار الإسرائيلي عمرو رمزي بصحبة هشام طارق في ”أوكازيون الفن” الزمالك يحتفل بـ عيد ميلاد صفقته الجديدة كونراد ميشالاك

المحافظات

افتتاح منتجع الباتروس لاجونا فيستا بشرم الشيخ

احتفلت أمس مجموعة بيك الباتروس للفنادق بأفتتاح منتجع الباتروس لاجونا فيستا الساحر بشرم الشيخ وبأطلالة مباشرة على البحر بخليج نبق .

يحتوى الفندق على ٥٤٩ غرفة وجناح فندقى وعدد ١١ حمام سباحة وحمام سباحة مغطى للسيدات وأيضا عدد ٥ مطاعم متنوعة مابين الآيطالى والمغربى والشرقی و السى فود المتخصص ..

یذكر آن المنتجع قد حصد جائزة الهوليداى شيك الآلمانى لعام ٢۰٢٢ والحائز على أعلى التقييمات فى شرم الشيخ على موقع بوكينج دوت كوم العالمى لعام ٢۰٢٢ ...

وقد صرح رجل الآعمال كامل أبو على - رئيس مجلس أدارة المجموعة بأن السياحة المصرية تمرض ولا تموت وأن توقيت الآفتتاح ماهو الآ رسالة أن مصر من أهم المقاصد السياحية العالمية وأن شرم الشيخ علی اتم الاستعداد لاستقبال كل جنسیات العالم ..