النهار
الجمعة 18 أكتوبر 2024 03:19 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مؤتمر صحفي لـ جوميز غدا قبل 24 ساعة من مواجهة الزمالك وبيراميدز جوميز يحدد موعد مران الزمالك في الإمارات لجنة الميثاق العربي لحقوق الإنسان تناقش التقرير الدوري الثالث لدولة قطر الاثنين المقبل أهم الجلسات الحوارية للمؤتمر العالمى للسكان والصحة والتنمية البشرية نقابة المحامين تدين اغتيال يحيى السنوار.. وتتقدم بخالص العزاء إلى الشعب الفلسطيني وأسرة الشهيد مدحت صالح في الليلة الثامنة بمهرجان الموسيقي العربية.. تفاصيل الصحة تعلن أهم الجلسات الحوارية بالنسخة الثانية للمؤتمر العالمي للسكان والتنمية كولر يحدد موعد مران الأهلي الأول في الإمارات طلب عاجل من محافظ القاهرة للمواطنين بعد رفع أسعار البنزين الرئيس الصيني شي يشارك فى النسخة الـ16 من قمة بريكس في قازان الروسية بعد تحريك أسعار الوقود.. محافظ المنوفية يتابع مرور رؤساء المراكز والمدن على المواقفةوالمحطات محافظ الدقهلية يتفقد محطات التموين والمواقف العمومية للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة

رياضة

الزمالك يستأنف التدريبات الجماعية استعدادا لساجرادا

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق تدريباته الجماعية على ملعب عبداللطيف ابورجيلة بمقر النادى استعدادا لمواجهة ساجرادا ضمن ختام مباريات دور المجموعات من بطولة دورى ابطال افريقيا.

و حرص البرتغالى جوزفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على عقد جلسة خاصة مع اللاعيبة و طالب فيها بضرورة استعادة التركيز من جديد و أن تكون مباريات شهر أبريل انتفاضة الفريق للنتائج الايجابية سواء فى مباراة دورى ابطال افريقيا او مباريات الدوري المصرى.

و شهد المران عودة أيمن حفنى صانع العاب الفريق بعد انتهاء البرنامج التأهيلى المخصص له استعدادا للمشاركة فى المباريات القادمة بالإضافة إلى شيكابالا قائد الفريق للمران بصورة طبيعية بعد تعافيه من الإصابة فى عضلة السمانة.

بالإضافة إلى تواجد اللاعب محمود حمدى الونش مدافع المنتخب الوطنى فى المران و لكن لم يشارك حيث منحه الجهاز الفنى راحة من التدريبات بسبب مشاركة اللاعب مع المنتخب الوطنى فى مباراة السنغال و التى حقق فيها المنتخب المصرى الفوز بهدف نظيف.