النهار
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 01:31 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تصعيد ثنائي 2005 للفريق الأول بالزمالك مواطن بالمنوفية يخفي البناء المخالف بـ «عيدان القش».. ومجلس المدينة يضبطه محافظ القاهرة يشهد ندوة ”الإفتاء وبناء الإنسان تأجيل محاكمة المتهمين في فبركة أعمال سحرية للاعب مؤمن زكريا للاطلاع والاستعداد أول تعليق لـ مدرب بيراميدز على قرعة دوري أبطال إفريقيا “يلّا سوبر آب” تستعرض حلولها المبتكرة في قمة تكني 2024 محافظ البحيرة تضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بدمنهور حرم الرئيس منحتها شقة وترك ال الشيخ وعدها بعمرة.. والدة ضحايا حادث قطار الزقازيق: الناس كلهم واسوني تعاون استراتيجي بين ”مدن” القابضة و ”إي آند مصر” لإعادة رسم مستقبل المدن الذكية شهباز شريف يدعو الى التركيز على المطالبة بإقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الزراعة ”الخدمات البيطرية” تعالج 1177 رأس ماشية من الخيول والجمال والدواب بمنطقة سقارة بالهرم في إطار المبادرة الرئاسية ”بداية” اقتصادية قناة السويس وابدأ توقعان بروتوكول تعاون لدعم الاستثمار وتوطين الصناعة

عربي ودولي

موسكو: منعنا من الوصول للمختبرات البيولوجية بأوكرانيا وجورجيا

كشفت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم الأحد، أن المؤسسات الدولية منعت الخبراء الروس من الوصول إلى المختبرات البيولوجية فى أوكرانيا وجورجيا .

وأضافت زاخاروفا - في تصريحات أوردتها قناة "روسيا اليوم"،أن الموقف يشير إلى حدوث تجارب غير قانونية في تلك المختبرات، مشددا على أن البنتاجون استخدم المختبرات البيولوجية لأغراض عسكرية .

وعلى صعيد متصل، اتهمت زاخاروفا الجانب الأوكراني بالمماطلة خلال محادثته مع موسكو.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، إن المفاوضات ليست جيدة، ولكنها ليست سيئة أيضا، معتبرة أن دعوات كييف للتفاوض طيلة السنوات الماضية كانت مجرد مناورات لتشتيت الانتباه ومواصلة بناء قدراتها العسكرية.