النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 05:00 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة محافظ الدقهلية يشهد اللقاء الحواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الفيزياء والتاريخ للثانويه العامة: محاضر الضبط لم تحتوي البصمة الزمنية الالكترونية حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع العربية للتنمية الإدارية: المشاركون في الملتقى الثاني للإعلام البرلماني في زيارة ميدانية لمجلسي الشورى والنواب بمملكة البحرين الاثنين المقبل... انطلاق معرض «صنع في مصر» بجامعة عين شمس تزامناً مع احتفالات نصر أكتوبر.. انطلاق قطاري ركاب وبضائع على خط الفردان بسيناء ضمن التشغيل التجريبي.. ”مستند” 8 نعوش من قرية واحدة.. التصريح بدفن ضحايا حادث انقلاب ميكروباص على طريق قنا_سوهاج رئيس جامعة المنوفية يراس لجنة مناقشة رسالة دكتوراة بكليةالطب تحت عنوان تقييم جدوى العلاج الكيماوى قبل الجراحة في حالات أورام ... الصحة تواصل جولاتها المفاجئة على المستشفيات.. والتحويل للتحقيق الفوري حال وجود قصور تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

فن

أغنية جديدة لـ تامر حسنى بتوقيع المالكى وبلال سرور وتوما

يتعاون النجم تامر حسنى في أغنية جديدة من كلمات أحمد المالكى وألحان بلال سرور وتوزيع توما، ومن المقرر طرحها في موسم الصيف وتحمل عدد من المفاجئات، وحقق الثلاثى نجاحات سابقة مع النجم تامر حسنى فى عدد من الاغانى .

ويواصل النجم تامرحسنى تصوير فيلم "بحبك" تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصويره منذ أيام بمشاهد جمعت تامر حسنى وهنا الزاهد والتي نشرها تامر على حساباته على السوشيال ميديا.

وأحيا مؤخرا النجم تامر حسنى حفل ختام مهرجان فبراير الكويت الغنائية المقامة في "مركز جابر الأحمد الثقافي، وأشعل الأجواء مقدماً أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور الكويتى وبدأها بأغنية "حلو المكان"، وبعدها غنى "كل مرة"، و"بنت الإيه"، و"أكتر حاجة"، و"تلفوني رن"، و"أنا ولا عارف"، و"يا تاعبني"، إضافة إلى أغنيات "ارجعلي"،و"كفياك أعذار"، و"بحبك"، "ميحرمنيش منك" و "ضحكتها ما بتهزرش" .