النهار
الخميس 27 يونيو 2024 08:01 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

رياضة

منتخب مصر يستطلع هلال مونديال 2022 الليلة فى مواجهة مصيرية أمام السنغال

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية فى تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، صوب ستاد القاهرة الدولى الذى يستضيف مباراة غاية فى الأهمية حيث يلتقى منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش نظيره السنغالى، فى ذهاب المرحلة الأخيرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

يدير مباراة الليلة بين منتخب مصر والسنغال طاقم تحكيم كونغولي بقيادة جان جاك ندالا ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري، سليمان أمل الدين من جزر القمر، والمالي بابو تراوري كحكم رائع، وسيتواجد في تقنية الفيديو (الفار): ماركو دي بيلو (إيطاليا) حكم مساعد فار: باولو فاليري (إيطاليا)، وتقام المباراة بحضور 60 ألف مشجع.

يدخل منتخب مصر مباراة الليلة أمام السنغال، ولا بديل أمامه عن الفوز بأى نتيجة لتسهيل مهمته فى مباراة الإياب فى داكار يوم 29 مارس الجارى، وفرض كارلوس كيروش المدير الفنى سياجا من السرية على تدريبات منتخب مصر طوال الفترة الماضية منعا لتسرب أى معلومات عن خطة المباراة أو التشكيل المتوقع للفراعنة، حيث يرغب فى تحفيظ اللاعبين فكره وبعض الجمل التى يرغب فى تنفيذها أمام أسود التيرانجا.

كما ركز كيروش على الجانب النفسى فى جلساته مع اللاعبين وشدد على ضرورة مصالحة الجماهير المصرية بعد فقدان لقب أمم افريقيا الأخير بالكاميرون على يد السنغال، مطالبا اللاعبين بالاستنفار وانتزاع بطاقة التأهل للمونديال من أنياب الأسود.