النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 05:14 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
طاقتها 195/الف م3.. رئيس مياه الشرب والصرف الصحي يتفقد محطة مياه العباسة بالشرقية اعمال لجان المرور علي مصانع تدوير المخلفات بالدقهلية بتكلفة ٧٠ مليون جنبه وسعة ١٠٠٠ طالب.. «النعماني» يفتتح مبنى المعامل المركزية بطب سوهاج ويتفقد العملية التعليمية وزير النقل ورئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يزوران محطة العاصمة للقطار السريع الجامعة الأمريكية بالقاهرة تستضيف عالم المصريات الدكتور زاهي حواس الاثنين المقبل شيخ الأزهر يقرر تخصيص منح دراسية للدومينيكان تقديرًا لموقفها المنصف تجاه القضية الفلسطينية رئيس جامعة الأزهر يتفقد كلية الدراسات الإسلامية لمتابعة انتظام العملية التعليمية مفتي الجمهورية يستقبل وفد المجلس القومي للطفولة والأمومة لبحث تعزيز التعاون في قضايا الأسرة والطفل السكة الحديد تعدل تركيب بعض القطارات على خطوط الوجه البحرى طلب للنائب العام لإلغاء الاتهامات الموجهة للتيكتوكر وحش الكون اللواء”مرزوق”: رفع 50 طن اتربة من ميت غمر بالم هيلز يحلق منفردا فى دورى الجولف.. القطامية تطارد وسبورتنج يتراجع

رياضة

مانشستر يونايتد يفقد الأمل فى التعاقد مع ناجلسمان مدرب البايرن

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد استسلم لفكرة عدم تمكنه من إقناع جوليان ناجلسمان، مدرب فريق بايرن ميونخ، بالابتعاد عن فريقه هذا الصيف، من أجل تولى مهمة تدريب الشياطين الحمر في الموسم الجديد.

وتولى المدرب الشاب من العمر 34 عامًا قيادة الفريق البافاري الصيف الماضي بعد عمله الرائع مع لايبزيج، ولديه عقد مع بطل ألمانيا حتى صيف عام 2026.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية فإن ناجلسمان سيكون مستعدًا فقط للانتقال إلى فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز في وضع جيد للمنافسة على الألقاب، ونتيجة لذلك لا يتوقع الشياطين الحمر إقناع الألماني بالانتقال إلى "أولد ترافورد".

وأضاف التقرير أن مدرب البايرن قد يميل إلى خلافة يورجن كلوب أو بيب جوارديولا في ليفربول أو مانشستر سيتي على التوالى، والوضع المثالي لكليهما قد يدفع ناجلسمان لتولي تدريب أحدهما.

وكان ناجيلسمان يُرجح أن يأتى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع مان يونايتد قبل أن يحل محل هانزي فليك في بايرن، ولا يزال الشياطين الحمر يراقبونه وسط بحث عن مدربهم.

وفاز ناجيلسمان في 26 مباراة من أصل 37 مباراة خاضها مع بايرن حتى الآن هذا الموسم، بفارق ست نقاط عن بوروسيا دورتموند في صدارة جدول الدوري الألماني، وتأهل ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقي مع فياريال الإسباني.