النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 02:21 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مندوب لبنان بالجامعة العربية يدعو المجتمع الدولي للضغط على إسرائيل لوقف عدوانها ويطالب بسرعة إرسال مساعدات لبلاده في احتفالية ضخمة.. دار الأوبرا تحتفل بعيدها الـ36 الثلاثاء المقبل انعقاد الجلسة السادسة لمجلس جامعة الدلتا التكنولوجية النائب العام يأمر بالتحقيق في فتوى تبيح سرقة المياه والكهرباء والغاز ”العلوم الصحية” تستعد لمؤتمر ”إيجي هيلث” والدبيكي فرصة لتوعية أبناء المهنة بحقوقهم العلاج الحر تضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان ”المشروع القومي لمشتقات البلازما”... ندوة تعريفية بجامعة بنها استقبال نزلاء فنادق الغردقة بالطبل والمزمار البلدي لتشجيع سياحة الخريف فعاليات اليوم الرابع للإبداع الفني والتحدي الرياضي بجامعة الزقازيق رئيس جامعة المنوفية يعقد إجتماع لجنة البحوث العلمية أون لاين والد الطالبة المتوفية أثناء التجهيز لعملية جراحية بالمنوفية: بنتي راحت وعايز حقها بتكلفة مليار ونصف جنيه.. وزير التموين يفتتح ”هايبر وان” بمدينة بدر

المحافظات

انطلاق منافسات الأسبوع الرابع من دوري مراكز الشباب بالدقهلية فى نسخته التاسعة ٢٠٢٢


انطلقت ٦ مباريات في منافسات اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٢/٠٣/٢٠ فى الأسبوع الرابع من دوري مراكز الشباب بمحافظة الدقهلية على ملاعب مراكز الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية .

وجاءت منافسات اليوم فى الدور الأول من دورى مراكز الشباب فى المجموعة الأولى والمجموعة الثانية على النحو التالي: -
نتائج المجموعة الأولى : وجاءت نتيجة المباراة الأولى بين فريقي مركز شباب جديدة الهالة ومركز شباب كفر الروك بفوز فريق كفر الروك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لفريق جديدة الهالة ، أما المباراة الثانية فكانت بين فريقي مركز شباب منشأة البدوى ومركز شباب مدينة بني عبيد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ، أما المباراة الأخيرة فى المجموعة الأولى وجاءت أيضا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من مركز شباب دنجواى ومركز شباب كفر الابحر وانتهت بفوز ساحق بنتيجة ثقيلة ١٠ أهداف لدنجواى مقابل ٣ أهداف لمركز شباب كفر الابحر ، واتسمت مباريات المجموعة الأولى بشدة المنافسة بين الفرق المشاركة في الدورى .

أما نتائج المجموعة الثانية : المباراة الأولى فى هذه المجموعة بين فريقي مركز شباب ميت على و مركز شباب منية محلة دمنة لم تجرى اليوم , اما المباراة الثانية بين فريقي مركز شباب شاوه وفريق مركز شباب منية سندوب انتهت بأربعة أهداف لشاوه مقابل هدف وحيد لمنية سندوب وفى المجموعة نفسها اختتمت المباراة النهائية بفوز فريق البرامون على فريق مركز شباب الحواوشة بأربعة أهداف نظيفة للبرامون مقابل لاشيء لفريق مركز شباب الحواوشة .

واقيمت المباريات على ملاعب مراكز شباب ( شاوه - جزيرة القباب - البرامون - دنجواى ) ، بإشراف المراقبين من الإدارة العامة للشباب بالمديرية رمضان صالح ،عصام رمضان ، على فتوح ، على حامد ، الحسن عبد الرؤوف ، صلاح نصر ، وطاقم التحكيم من منطقة الدقهلية لكرة القدم ، وسط إجراءات أمنية من قوات الشرطة ، وهيئة الإسعاف المصرية بالدقهلية .

وقد صرح الأستاذ علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية أن دورى مراكز الشباب النسخة التاسعة يشارك فيه عدد ٢٤ فريق موزعين جغرافيا تبعا لــ ١٩ ادارة فرعية ، وأسفرت القرعة عن أربع مجموعات ، كل مجموعة مكونة من 6 فرق ، وتقام المباريات بنظام الذهاب والعودة على ملاعب مراكز الشباب بالدقهلية ، وتتحمل وزارة الشباب والرياضة الانتقالات الخاصة باللاعبين المشاركين .

ويأتى تنفيذ الدورى برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذى أكد أن دوري مراكز الشباب لكرة القدم يعد واحدًا من أهم المشروعات القومية التي تنفذها الوزارة عل مدى ٩ سنوات متتالية بغرض نشر ثقافة الممارسة الرياضية فضلاً عن دوره الهام في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم حيث يشارك فيه أكثر من 25 ألف لاعب من جميع قرى ومدن محافظات الجمهورية.

كماتسعى العديد من الأندية المصرية إلى التعاقد مع لاعبين من الدورى من خلال متابعة منافسات الدورى ، وأيضا ياتى دوري مراكز الشباب بالدقهلية برعاية ودعم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لدورى مراكز الشباب ولمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية .