النهار
الأحد 29 سبتمبر 2024 10:30 مـ 26 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الادارة المركزية للتعليم بمصروفات ووكيل البحيرة يتابعان انتظام العملية التعليمية بعدد من مدارس مركز دمنهور وكيل ”صحة البحيرة” يقود فريقا إشرافيا لمتابعة الخدمة بمستشفى إيتاي البارود المركزي محافظة البحيرة تستعد لانطلاق معرض دمنهور السابع للكتاب وصول الفرق المشاركة في البطولة العربية لكرة السلة رقم ”36” التي يستضيفها الاتحاد السكندري محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء والمواساة في وفاة شقيقة العالم الجليل الدكتور أحمد عمر هاشم ”أنف وثلاث عيون” يشارك في مهرجان الفيلم العربي بفاميك بحضور جماهيري كبير.. تامر عاشور يتألق في حفل جامعة الإسكندرية رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ43 بصحبه أسرتها ‎71فيلم من 40دولة مختلفة.. تفاصيل المؤتمرالصحفي للدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي ثلاثي هجومي يقودان أتلتيكو مدريد أمام الريال في ديربي الدوري الإسباني رسالة من المخرج خالد يوسف للشعب اللبناني يسرا للشعب اللبناني: قلوبنا معاكم وواثقة في قوتكم

فن

عفروتو ومروان بابلو يؤديان العمرة بعد حفلهما فى موسم الرياض .. صور

أدى كل من مطربى الراب مروان بابلو وعفروتو، مناسك العمرة وظهرا بملابس الإحرام أمام الكعبة، بعد تقديم حفلهما الأول ضمن فعاليات موسم الرياض أول أمس الاثنين، على مسرح أبو بكر سالم.

2ff4c81e-40e3-4dff-bb00-4e954bb7899d

7ca05a81-933e-45fe-8c8a-01703294da1d

39ab4abd-5ead-4117-baed-88876ff9701b

أجواء حماسية استمرت على مدى 4 ساعات وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث بدأت الحفلة بفقرات موسيقية واستعراضية أشعلها فريق الدي جي السعودي الشهير JAZZY SPA SOUNDS

بعدها صعد مغني الراب عفروتو على المسرح ليغني مجموعة من أشهر أغانيه على مدى أكثر من ساعة، فيما شاركه الجمهور غناء مجموعة من أغانيه "فرق خبره، مش بالحظوظ".

بعدها استقبل الجمهور نجم الراب مروان بابلو بالهتافات والصافرات، ليغني أغني "غابة" فور صعوده على المسرح والتي تفاعل معها الجمهور، ثم توالت أغاني بابلو حيث غني:" بربري، الجميزة، الحب فين" وغيرها من الأغاني الشهيرة.

ثم صعد النجم ويجز على المسرح بإطلالته اللافتة، حيث استقبله الجمهور بإنارة هواتفهم، وقدم ويجز خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة ومنها: "دورك جي، البخت، باظت خالص، أسياد الصوت، مش فير، علي بابا"، وغيرها من الأغنيات.