النهار
الأحد 7 يوليو 2024 01:09 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سيارة مجهولة تخطف طالب من أمام مركز شباب في قنا.. والأمن يفتح تحقيقًا عاجلًا بسبب حساب الشاي.. ضبط 5 متهمين في واقعة إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة في قنا رئيس رابطة الأندية: أحمد رفعت سافر بناء على قرار وزاري وليس على وعد بحل أزمته ضياء السيد: أحمد رفعت قالي يوم الأربعاء الماضي ادعيلي بعد 20 عاما.. تركيا بوابة هولندا للعودة إلى نصف نهائي اليورو رضوى الشربيني لشيرين عبد الوهاب: أنتِ اكبر من أن دلوعة ماما يعمل فيكي كدا المتظاهرون بتل أبيب: نتنياهو إرحل أيها المجرم أوقاف الشرقية تحتفل بالعام الهجري الجديد بمسجد الفتح بالزقازيق” نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .. محافظ القاهرة يحضر احتفالية الاوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد محافظ الفيوم يشهد احتفال مديرية الأوقاف بذكرى الهجرة النبوية أول ظهور بعد المنصب.. اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد يشارك في احتفال رأس السنة: بدأنا من المسجد برنامج الحكومة بين أيدي النواب الاثنين القادم.. ماذا سيحدث تحت القبة

رياضة

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 8/ 3/ 2022 في الدورى المصرى

أقيمت اليوم الثلاثاء 3 مواجهات مثيرة فى منافسات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز بين نادى إبنى وإيسترن كومبانى، وسيراميكا مع سموحة، والأهلى وبيراميدز.

وجاءت نتائج مباريات اليوم في الدورى كالتالى..

إيسترن كومبانى 2 / 1 إنبى
واصل فريق إيسترن كومباني صحوته في الدوري العام، ليحقق الفوز الثاني على التوالي بعد تغلبه على مضيفه إنبي بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت في إطار مباريات الأسبوع الثانى عشر من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

تقدم إيسترن كومباني أولاً عن طريق عماد ميهوب في الدقيقة 32، ثم تعادل مصطفى شلبي لإنبي في الدقيقة 59 من علامة الجزاء، ثم عاد أحمد أوفا ليسجل هدف التقدم لإيسترن كومباني في الدقيقة 74.

بهذا الفوز يرفع إيسترن كومباني رصيده إلى النقطة 9 ليحتل المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري العام، بينما يتوقف رصيد إنبي عند النقطة 14 في المركز الـ 11.

سيراميكا 1/ 1 سموحة


تعادل فريق سيراميكا مع نظيرة سموحة بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الـ12 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

جاء الهدف الأول عن طريق باسم مرسى مهاجم فريق سيراميكا في الدقيقة 37 من علامة الجزاء عقب أحتسابها الحكم محمد معروف وذلك بعد لمس رجب نبيل مدافع سموحة الكرة باليد داخل منطقة الجزاء، بينما جاء هدف التعادل لفريق سموحة عن طريق عبد الكريم الوادى فى الدقيقة الثانية من عمر الوقت الإضافى بالشوط الاول عقب استغلال كرة عرضية من زميلة حسين فيصل وتسديدها بقوة داخل شباك الحارس محمد كوكو .

بهذه النتيجة يحتل سيراميكا المركز الثانى عشر برصيد 13 نقطة من 12 مباراة خاضها حتى الآن، جمعها من فوزين و7 تعادلات وخسر3 مواجهات وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبل 13 هدفا، في المقابل يحتل نادى سموحة المركز الرابع برصيد 23 نقطة، جمعها الفريق السكندرى من 12 مباراة، حيث فاز 6 مواجهات وتعادل فى 5 لقاءات وخسر في مباراة، سجل لاعبوه 19 هدفا واستقبل 12 هدفا.

الأهلى 3/ 0 بيراميدز


حقق الأهلى فوزًا غاليًا على بيراميدز بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من ‏الأسبوع الثامن في بطولة الدوري الممتاز، ليصبح أول فوز للمارد الأحمر تحت قيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى للنقطة 28 وينتزع صدارة جدول الدورى، بعدما خاض 10 مباريات فاز في 9 مواجهات وتعادل في لقاء ولم يخسر أى مباراة، وسجل لاعبوه 30 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف، فيما تراجع بيراميدز للمركز الثانى برصيد 26 نقطة بعدما لعب 11 مباراة فاز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر مباراة وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.