النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 09:23 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بسبب تصريحاته.. إحالة القندوسي للشئون القانونية بالنادي الأهلي دينا الرفاعي: الكرة النسائية بدأت عهدًا جديدًا بمشاركة الاهلي والزمالك والأندية الشعبية وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة مصر ضد موريتانيا بعد الاعتذار لإنريكي.. ديمبيلي يعود لتدريبات باريس ”الفرماوي” يتابع أعمال إنعقاد الجمعية العمومية بنادى بهتيم الرياضى ويتفقد المشروعات الإنشائية رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر تربية موسيقية تصدر بيان غاضب من مسللس ”تيتا زوزو” لماذا قام وزير خارجية ايران بزيارة بيروت اليوم؟ رانيا يوسف عن فيلم ”التاروت”: أول مرة أعرف عن وجود بلوجر في الفيلم أبطال فيلم ”لعل الله يرانى” .. الفيلم يحارب زيادة حالات الانتحار سوريا تعلن تجديد اختيارها للنجم محمود نصر سفيرا للنوايا الحسنة نقيب الإعلاميين مهنئًا الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين وعزيمتهم

رياضة

كيروش يعلن قائمة المحليين والمحترفين النهائية لمباراتى السنغال 19 مارس

حدد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر يوم 19 مارس الجارى موعدا لإعلان قائمة اللاعبين النهائية لمباراتى السنغال فى المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم، والمحدد لهما يومى 25 و29 من نفس الشهر.

ويفاضل كارلوس كيروش بين ملعب الدفاع الجوى وبتروسبورت لاستضافة تدريبات المنتخب فى المعسكر المقبل استعدادا لمباراتى السنغال فى تصفيات كأس العالم، حيث يخوض الفراعنة مرانا وحيدا باستاد القاهرة خوفا على أرضيته من الإرهاق.

وطلب كيروش من مجلس إدارة اتحاد الكرة فى الاجتماع الأخير بين الطرفين، عدم إقامة مباراتين فى يومين متتاليين على استاد القاهرة الدولى للحفاظ على أرضيته قبل مواجهة السنغال يوم 25 مارس الجارى.

وقال مصدر باتحاد الكرة إنه بناء على طلب كيروش ستكون مباراة الزمالك والوداد المغربى يوم الجمعة المقبل بدورى أبطال أفريقيا، هى آخر مواجهة تقام على ملعب استاد القاهرة ولن تقام عليه مباريات أخرى لحين لقاء مصر والسنغال.

وكشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، عن المواعيد النهائية لمواجهات الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 والملاعب التى تستضيفها، وأوضح الاتحاد الأفريقي مواعيد انطلاق المباريات والملاعب التي تستضيفها، مؤكدا أن كل مباريات الذهاب ستقام يوم 25 من الشهر الجاري، وكل مواجهات الإياب ستقام يوم 29.

وأعلن كاف أن لقاء الذهاب بين منتخب مصر والسنغال سيقام على استاد القاهرة، وينطلق في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 25 مارس الجارى، بدلا من السابعة والنصف مساء.

أما مباراة الإياب ستقام يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد وتنطلق في السابعة بتوقيت القاهرة، بدلا من الخامسة مساء.