النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 03:20 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إريكسون تعزز تعاونها مع الجامعات في مصر لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل حريق يلتهم حظيرة مواشي بالمنوفية.. ومالكها: نفوق 7 رؤوس والعوض عليك يارب ” وزير الاتصالات ” تعزيز التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى فى مجالات الرقمنة والذكاء الاصطناعى محافظ القليوبية يعقد الإجتماع الأسبوعي لمتابعة ملف التصالح ويشدد على سرعة إنجاز ملفات التصالح محافظ الشرقية يتفقد القافلة العلاجية المجانية الشاملة لعلاج ورعاية الحيوانات الأليفة بمديرية الطب البيطري اليوم...فتح باب تقليل الاغتراب إلكترونيًّا بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت القادم وزير الاتصالات يبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى تعزيز التعاون فى مجالات البنية التحتية الرقمية والذكاء الاصطناعى رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث مع الوكالة الفرنسية للدعم الفني والتقني تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مكتبة الإسكندرية تطلق حكايات العم قطامش بعد إعلان اعتزالها.. أبرز المحطات فى حياة منى جبر مسابقة ”متحف السادات” بمكتبة الإسكندرية الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الفريق لمدة موسمين

رياضة

الشعباني يذاكر الطلائع من بوابة الاتحاد السكندري قبل موقعة الأربعاء

يعكف الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة معين الشعباني المدير الفني للفريق، على مراجعة المباريات السابقة لطلائع الجيش في الدوري العام، وأخرها مباراة الطلائع والاتحاد بالجولة 11، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

ويسعى الجهاز الفني للمصري إلى تحديد نقاط القوة والضعف لدى فريق الطلائع للعمل على استغلالها في المباراة المرتقبة بين الفريقين، والتي تجمعهما يوم الأربعاء المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري العام.

وأغلق النادي المصري صفحة مباراة إنبي، والتي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري العام، للتركيزعلى اللقاء القادم للفريق البورسعيدي والذي يجمع المصري بنظيره طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة 12.

ويسعى النادي المصري إلى حجز مقعداً في المربع الذهبي بجدول مسابقة الدوري العام، للحفاظ على فرصته في المشاركات القارية وتحديداً في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية ايقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي لحين تحسن نتائج الفريق ببطولتي الدوري العام وكأس الكونفيدرالية الأفريقية، وجاء هذا القرار بعد التعادل الثالث على التوالي للفريق ببطولة الدوري أمام إنبي بعد أن سبق للفريق التعادل في مباراتيه السابقتين بالدوري أمام سيراميكا كليوباترا وايسترن كومباني ، بالإضافة إلى الهزيمة أمام أوتوهو ممثل الكونغو برازافيل في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.